علق مهدي رابحي، رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، على فوز فريقه أمام الزمالك، أمس الجمعة، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستضاف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الفريقين، وانتهت بفوز الضيوف بهدف دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا الترجي التونسي والمريخ السوداني.

وقال مهدي رابحي في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "فريقنا يلعب دائمًا من أجل الفوز، قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك، وفي الجزائر نعتبر الأبيض والأهلي هما أكبر ناديين في إفريقيا".

طالع أيضًا | خالد الغندور: لا تنتظروا تتويج الزمالك بأي بطولة هذا الموسم.. والتغيير أصبح ضرورة

وأضاف: "الزمالك والأهلي معروفان بألقابهما وتجاربهما في المنافسات القارية، وهذا منحنا عزيمة كبيرة قبل اللقاء، واللاعبون أثبتوا شخصيتهم على أرض الميدان".

وتابع: "هذه البداية، ونسير خطوة بخطوة ولا يجب أن يكون هناك غرور، عندنا طموح وإرادة لكي نتأهل للنهائي ولما لا نتوج بالبطولة، الزمالك يمتلك خبرة كبيرة، ولا يُمكن أن نستصغر الأبيض، نحن نراه فريقا كبيرا ويُمكن أن يعود للمنافسة مرة أخرى".

وعن رأيه في انضمام أحمد القندوسي لـ الأهلي، قال: "نحن ونادي مولودية الجزائر كنا في اتصال معه، ولكن سنحت له الفرصة للعب في الدوري المصري، وهو لاعب جيد وسيقدم مردودا إيجابيا".