تحدث خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن الفترة السيئة التي يمر بها فريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، مُشددًا على ضرورة إجراء بعض التغييرات في الجهاز الفني والإداري.

وقال الغندور في فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزمالك يمر بفترة صعبة لم تمر عليه من قبل، خسر في الدوري والكأس والسوبر وإفريقيا، ومن الأهلي وبيراميدز وفاركو وأسوان وغزل المحلة وشباب بلوزداد الجزائري".

وأضاف: "اللاعبون الجيدون رحلوا، ولا تشعر أن اللاعبين الحاليين يصنعون الفارق، وفيريرا عاد بعد أن رحل بقرار مرتضى منصور، ثم عاد أسامة نبيه بعد أن قرر الرحيل، هناك أزمات كبيرة ومشاكل فنية، لا يوجد لعب جماعي ولا عزيمة ولا روح".

طالع أيضًا | محمد صلاح: الزمالك يُمكنه المنافسة على لقب الدوري وإفريقيا.. والأهلي يُعاني من أزمة

وتابع: "رحل عن الفريق محمود علاء وإمام عاشور ويوسف أوباما، وتعاقدنا مع صفقات جديدة ولكن لم تُقيد، هذا الموسم بالنسبة للزمالك للنسيان، لا تنتظروا الفريق أن يقدر على حصد بطولة بعد أن رحل لاعبون ومشكلة الحجز على الأرصدة، الله يكون في عون الجماهير".

وأردف: "أنا حزين جدًا على المستوى الفني والروح والإرادة، والتدعيمات أقل بكثير من الموسم الماضي، وفقدنا لاعبين مهمين مثل الونش".

واستكمل: "الزمالك يحتاج إلى تغيير جذري في اللاعبين والجهاز الفني، اللاعبون لا يتقبلون وجود فيريرا، والفريق يفتقد للأجانب، لا يمتلك أجانب يُشاركون سوى الجزيري، المثلوثي مُصاب، ونداي عائد من إصابة، وسامسون لا يُشارك لأسباب فنية".

واستمر: "لا يوجد فريق يريد التتويج بدوري أبطال إفريقيا ولا يمتلك سوى رأس حربة وحيد، ولا يمتلك صانع ألعاب، ويرحل عنه إمام عاشور أفضل لاعب في مصر، الزمالك يفتقد شخصيته من بداية الموسم، ولم يلعب أي مباراة كبيرة".

واختتم: "يجب أن يكون هناك مدير رياضي ولجنة كرة لاختيار الصفقات، النادي تعاقد مع لاعبين وضمهم بأموال رغم إننا كنا نمتلك الأفضل منهم ورحلوا".