أدلى فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق فلامينجو البرازيلي، بتصريحات قبل مواجهة الأهلي المصري غدًا في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الفريقان في إطار مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، المُقامة حاليًا في المغرب.

وكان الأهلي قد خسر مباراة نصف النهائي أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تعرض فلامينجو للهزيمة أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-2.

وقال فيتور بيريرا في تصريحات بمؤتمره الصحفي اليوم: "نسعى إلى إدخال التحسينات اللازمة في هذا الفريق لجعل فلامينجو متسقًا في جميع مراحل المباراة، وليس فقط عند الهجوم".

وأضاف: "نحن نحتاج جميعًا، كفريق، أن نكون أكثر عدوانية عندما نخسر الكرة، وأكثر اتساقًا عندما لا تكون الكرة معنا، هذه هي الطريقة التي نحاول القيام بها".

وواصل: "لقد عملنا سويًا لمدة شهر، إنه موسم غير عادي، نقوم بالأمور خطوة بخطوة، لدينا ألقاب نلعب من أجلها، الأمر ليس سهلًا، ولكننا نواصل السير في الطريق الصحيح، نعرف ما هو ذلك الطريق، علينا الحصول على الوقت اللازم للتحسين".

اقرأ أيضًا.. جماهير فلامينجو تقرر مقاطعة مباراة الأهلي ورفع دعوى قضائية ضد الفيفا

وأرف: "بكل تأكيد هناك استياء في هذا النادي الذي اعتاد على تحقيق الألقاب والانتصارات، ولذلك لا يتعامل النادي مع الهزيمة بشكل جيد، وأنا كذلك، والجماهير، واللاعبين ومجلس الإدارة، الآن الهزيمة أيضًا تُعد جزءًا من نمونا".

واستكمل فيتور بيريرا تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم أنه لكي نحقق الفوز في المستقبل، يجب أن نتحسن، وسنعمل على ذلك".

وأكد أنه لا أحد يعرف التشكيل الذي سيلعب غدًا ضد الأهلي، في ظل وجود خمس غيابات في صفوف الفريق، وهم، جيرسون للإيقاف، ليو بيريرا وفيليبي لويس وبرونو هنريكي وفيكتور هوجو، للإصابة.

واختتم: "اللاعبون أنفسهم لا يعرفون من سيلعب غدًا، علينا الانتظار، لدي بالفعل التشكيل في رأسي، دعونا نحاول أن نكون منظمين".