واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، ظهر اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلامينجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها الخامسة والنصف مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وحرص اللاعبون والجهاز الفني والإداري على بدء المران بقراءة الفاتحة في أرض الملعب قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مواجهة فلامينجو البرازيلي غدًا، والتأكيد على التركيز والعمل بجدية لحسم المركز الثالث.

طالع أيضًا | محمد الشناوي: نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام فلامينجو وحصد الميدالية البرونزية

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وأدى رباعي حراس المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، قبل التدريب على ركلات الجزاء مع نهاية فقرات المران.

وبدأ عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، برنامجه التأهيلي والعلاجي على هامش المران الجماعي، وأدى تدريبات بدنية واستشفائية تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل، وذلك في إطار برنامجه العلاجي والتدريبي للتخلص من إصابة عضلة السمانة.

وخضع اللاعب لأشعة سونار أمس الخميس، أعلن بعدها أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إصابته بشد في عضلة السمانة وغيابه عن لقاء الغد أمام فلامينجو البرازيلي.