طالب عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الأبيض بالاستقالة من منصبه.

وقال نصار في تصريحات لفضائية "etc": "أناشد مرتضى منصور بالاستقالة من رئاسة نادي الزمالك، لديه إنجازات ونقدره تمامًا، ولكن عليه الاستقالة من منصبه".

وتابع: "الأمور خرجت بعيدًا عن كرة القدم، وأصبح هناك عداوات كثيرة بها جزء كبير يخص الزمالك، وبما أن الأمور وصلت لذلك، يجب أن يبتعد رئيس النادي، هذا بالإضافة إلى أخطاء وأزمات عديدة مثل أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق".

وأكمل: "أنا في حالة حسرة شديدة، اللاعبون يستهينون بالمدير الفني، أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود كانا يديران اللقاء أمام فاركو، وإدارة النادي أصدرت قرارات عشوائية كثيرة يدفع ثمنها الزمالك في الوقت الحالي".

طالع أيضًا | ميدو: الزمالك يطالب بتأجيل مباراة سموحة أسوة بالأهلي.. والفريق بلا قائد

واستكمل: "كنت لاعبًا في الزمالك خلال فترة الإدارة الفنية لفاروق جعفر وأحمد رفعت، وكان كل طرف يفضل لاعبين معينين، وبعضهم كان يشارك في وضع التشكيل، وهو ما يحدث حاليًا داخل النادي".

وأضاف: "عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك يرتكب أخطاءً كثيرة في الملعب، ولم ينجح النادي في تعويض طارق حامد، هناك سوء توفيق واضح في اختيارات تشكيل الزمالك، وتوجد فتنة داخل الفريق، بالإضافة لأزمات أخرى مع اتحاد الكرة".

وأردف: "لاعبو الزمالك لن يتحملوا المسؤولية، الأمور خرجت عن السيطرة، ولذلك أناشد مرتضى منصور بالاستقالة وضخ دماء جديدة تقود النادي، وأن يبتعد الزمالك عن إثارة الأزمات مع الأطراف الأخرى".

وزاد: "لا أعرف من هو المدير الفني الذي يقود الزمالك حاليًا؟، البرتغالي فيريرا لم يكن بعيدًا عن النادي وليس مدربًا جديدًا".

واختتم: "لابد من خوض معسكر مغلق للاعبين، والابتعاد عن أزمات إدارة الزمالك بشكل سريع للمحافظة على فريق الكرة".

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية على يد فاركو، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.