كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، أن الزمالك تقدم بطلب رسمي لتأجل مباراته أمام سموحة في الدوري أسوة بالأهلي.

وكانت رابطة الأندية أعلنت مواعيد 4 جولات من الدور الثاني لبطولة الدوري، كما أعلنت عن تأجيل مباراتين للأهلي ومواجهة واحدة للزمالك.

طالع | رابطة الأندية تعلن مواعيد 4 جولات من الدور الثاني للدوري المصري

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "الزمالك تقدم بطلب رسمي لتأجيل مباراة سموحة يوم 13 فبراير من الشهر الجاري بسبب دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "كمدير فني لنادي الإسماعيلي كنت أفضل مواجهة الأهلي في موعدها في ظل ضغط المباريات التي لديه ولكننا فضلنا الموافقة على التأجيل لأن الأحمر يلعب باسم مصر، الأهلي شرف كل المصريين في كأس العالم للأندية".

وتابع: "لكن هل يجوز أن تؤجل مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي ولا تؤجل مباراة سموحة؟ في الوقت الذي سيكون الزمالك في مواجهة ضد المريخ في ليبيا بدوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "الزمالك يطالب بحقه أسوة بما حدث مع الأهلي، والناديين يمثلان مصر، فالزمالك يمثل مصر في دوري أبطال إفريقيا والأهلي يمثل مصر في كأس العالم للأندية".

وعن خسارة الزمالك أمام فاركو، أوضح: "فاركو استغل الوضع المتواجد داخل الزمالك وحقق مكسبًا كبيرًا ومستحقًا، حالة التشتيت المتواجدة خارج الملعب انعسكت على اللاعبين، هناك عدم تركيز، فيريرا رحل وعاد مرة أخرى بدون معاونيه، تأكدت من داخل الزمالك أن فيريرا كان يريد العودة والعمل بمفرده ورفض منصب المستشار الفني".

طالع | أسامة نبيه: نعاني من ضغط نفسي.. ولمصلحة من يتم التضييق على الزمالك؟

وأردف: "لاعبو الزمالك ارتبكوا بسبب وقوف أسامة نبيه وبقاء فيريرا على مقاعد البدلاء، واللاعبون لا يتحملون مسؤوليتهم، كل لاعب في وادي، اللاعبون الكبار داخل الفريق غير متواجدين، محمد عبد الشافي لاعب كبير ولكن لا يتحدث، ليس قائدًا هو لاعب ملتزم ومحترف ولكن في حاله، لا يوجد قائدًا في الفريق".

وأتم: "يجب إعادة ترتيب البيت من الداخل ويجب أن يتم عزل الفريق لمدة يومين أو ثلاثة ويتم مواجهتهم بأخطائهم واللاعب غير الملتزم لا يشارك".