أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، أن جماهيرية القلعة البيضاء كبيرة كما أنه يعد نادي دولة ولابد أن يكون هناك حل لما يحدث.

وقال سليمان في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم": "الزمالك ليس نادي فضائيات أو حجج، حجز ممدوح عباس على أرصدة النادي خطأ، كما حدث في أزمة القيد، نحن لا نريد أي حجج ونظل في نفس الدوامة، الزمالك كبير جدًا والجمهور مظلوم ويحترق دمه".

وأضاف: "أبناء النادي يخشون أن يتعرضوا لرئيس النادي، لماذا تخافون بعد أن تعرض لكم ولأسركم وتم سب الأب والأم، ماذا تنتظرون؟ يجب على أبناء الزمالك أن يتحدثوا ولا يصمتوا ولا يتركوا الفريق في هذا الوضع".

طالع.. فيديو | فاركو يقسو على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

واستكمل: "رئيس الزمالك قال إنه سيدعوا لانتخابات مبكرة، هو يُجيد لعبة الانتخابات وتزويرها جيدًا، وللأسف كل مرة أثق في وزارة الشباب والرياضة لكن ثقتي لم تكن في محلها، هو يعلم جيدًا أن الكل ضده والجمعية العمومية أيضًا، أنا أعذر العديد من الأشخاص لأن البعض يخشى انتخاب مرشح آخر، هناك شخصيات أعرفها عندما تأتي وتجد مرتضى (بتلف وترجع)".

واستطرد: "ورغم ذلك أنا حصلت على أصوات كثيرة، وبعض الناس دعمتني وتم شطبها، أنا شخصيًا تم شطبي، وأي شخص أخذ صورة معي تم شطبه، هاني زادة كان أنظف شخص في قائمته، الآن يُقال عليه إنه سارق، والأخير لا يتحرك نهائيًا، الناس يتم سبها بالأب والأم، (أنا دمي محروق) ليس الزمالك الذي يخسر من فاركو بثلاثية".

واستطرد: "ماذا أفعل؟ خوضت معركة الانتخابات مرتين أمامه، والناس رأت التزوير الذي حدث، والبعض قال لي انسحب، قلت لا.. سأدخل وأظهر في الصورة، لأنني إذا انسحبت كنت سأخيب أمل ناس كثيرة، في انتخابات 2014 حصلت على أصوات أكثر من مرتضى منصور نفسه، وعندي رصيد لدى الجمعية العمومية".

طالع.. إقالة رئيس نادي شباب بلوزداد قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "يجب توفير المناخ المناسب داخل نادي الزمالك، في ظل الانقسامات والأحداث الحالية، أرض 6 أكتور تم سحبها، وفي نفس الوقت المنافس يفتتح كل فترة فرعًا جديدًا".

واختتم: "يجب أن تتدخل وزارة الرياضة، يجب عزل الموجود ويأتي أشخاص ليس لهم أي مطامع، وتُرتب الأمور قبل الانتخابات الجديدة، أنا لم أكن أبدًا ضد أي شخص اختلف معي، عكس الشخص الحالي الذي يخون ويشتم أي شخص ضده".