أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رودريجو جوس، على أهمية الفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية بالنسبة له وللعملاق الإسباني قبل مباراة الأهلي في الدور نصف النهائي.

ويستعد ريال مدريد للسفر مساء اليوم، الإثنين، إلى المغرب وتحديدًا العاصمة "الرباط" لمواجهة الأهلي يوم، الأربعاء 8 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مولاي عبد الله" بقيادة الحكم الأوروجواياني، أندريس ماوتنيني.

اقرأ أيضًا.. ماركا تحذر قبل مباراة الأهلي: ريال مدريد في انتظاره 11 محاربًا مصريًا

النادي الأهلي

وأجرى رودريجو حوارًا مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA+"، وقال: "لقب كأس العالم للأندية يعني لي الكثير، فهي واحدة من البطولات التي لطالما حلمت باللعب فيها".

وتابع: "كوني برازيليًا أعرف قيمة هذه البطولة، لذلك كل من يعرفني يعلم جيدًا كم أنا متحمس للعب كأس العالم للأندية".

وأضاف: "لا أطيق الانتظار حتى تأتي مباراة نصف النهائي (أمام الأهلي)، كذلك الوصول إلى النهائي، أريد الفوز باللقب وإضافتها إلى بطولاتي".

وعن ذكرياته في كأس العالم للأندية: "مرتبطة بنادي سانتوس (ناديه السابق)، ليست جيدة، لأنها كانت خسارة (أمام برشلونة 4-0 في 2011) ونحن نعتبر البطولة مهمة جدًا ربما أهم بطولة مثل دوري أبطال أوروبا".

وسبب انتقاله إلى ريال مدريد رغم اهتمام برشلونة: "لقد كانت شعبية برشلونة كبيرة في بداية العقد الماضي، قمصانه تباع بكثرة ولكن الأمر كان سهلًا بالنسبة لي".

وواصل تصريحاته: "من الطبيعي أن يتم ربط اسمك ببعض الأندية، يبدو الأمر جيدًا، ولكن كنت أحب ريال مدريد منذ الطفولة وما زلت أحبه حتى اليوم".