تحدث جوردون واتسون المتحدث الرسمي لنادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي، عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، مُشددًا على أنها مباراة صعبة عليهم، نظرًا لقوة وتاريخ المارد الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المُقبل، على ملعب "طنجة" في المغرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال واتسون في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة "الأولى" المصرية: "مواجهة الأهلي صعبة علينا للغاية، هو الفريق المرشح للفوز في البطولة نظرًا لخبراته الكبيرة".

وتابع: "الأهلي لديه أكثر من 100 بطولة، سنكون ضحية أن نواجه المارد الأحمر في أول مباريات كأس العالم للأندية".

وأضاف: "لدينا لاعبين سينضمون للمعسكر خلال الأيام القادمة، وصلنا من نيوزلاندا منذ 3 أو 4 أيام، وهناك العديد من اللاعبين الغائبين بسبب ظروف عائلية، ومنذ 6 أسابيع لم نخض أي مباراة رسمية، فقط مباراة ودية وحيدة".

طالع أيضًا | زكي عبد الفتاح يتحدث عن حظوظ الأهلي في كأس العالم للأندية

أوضح: "هدفنا هو حصد أحد المراكز من الثالث أو الرابع، شاركنا 10 مرات في كأس العالم للأندية، ولم يكن لنا نجاح كبير، دائمًا ما نخسر في المباراة الافتتاحية".

وأردف: "يحاول الجهاز الفني والإداري أن يعمل على تقليل الفارق مع الأهلي والمنافسين، لأن هذا مستوى مختلف من المنافسة دوليًا، الأحمر يمتلك 3 ميداليات برونزية في المونديال، وهذا دليل على جودة الفريق".

وواصل: "شاهدت مباراة القمة وكنت مذهولًا بأداء لاعبي الأهلي، خاصة السرعة التي يعتمدون عليها، لديهم تحولات سريعة للغاية وهذا يشكل خطورة كبيرة".

واستمر: "المدير الفني لأوكلاند شاهد مباريات كثيرة للنادي الأهلي وليس مباراة الزمالك فقط، المارد الأحمر على المستوى الجماعي مُذهل للغاية، ودائمًا ما يحاولون إرسال الكرة للجزء الأمامي بشكل سريع".

واختتم: "لدينا مباراة ودية يوم 25 يناير مع برشلونة، ثم يوم 27 يناير سنصل إلى المغرب للتحضير للمباراة".