يخطط الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاجتماع هام رغم صعوبة الأمر مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لمحاولة إقناعه بتدريب منتخب السامبا.

وضعت البرازيل اسم أنشيلوتي ضمن المرشحين الأقوياء لتدريب المنتخب الأول بعد رحيل، تيتي، عقب الخروج من دور الثمانية على يد كرواتيا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

يريد الاتحاد البرازيلي التعاقد مع مدرب أجنبي قوي، لذلك يرغب في لقاء أنشيلوتي في الأسابيع المقبلة رغم سريان عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2024 وتصريحات الإيطالي بأنه يتمنى الوفاء بمدة عقده كاملة.

اقرأ أيضًا | رئيس الاتحاد الفرنسي: لم أفكر في الاتصال بـ زيدان.. وارتباطه بـ البرازيل لا يعنيني

إيدنالدو رودريجيز

تصريحات أنشيلوتي أشعرت المسئولين في الاتحاد البرازيلي بالتشاؤم من قدرتهم على التعاقد معه، لكنه لم يردع رئيسه، إيدنالدو رودريجيز، من تحديد موعد لعقد اجتماع مع الإيطالي في إسبانيا.

وتحدث رئيس الاتحاد البرازيلي عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "UOL Esport"، وقال: "نريد مدربًا قويًا، لديه خبرة وأسلوب يتماشى مع اللاعبين الذين نمتلكهم في المنتخب".

وتابع: "نرغب في مدرب ذات طابع هجومي، هذا هو ما نسعى إليه لتقديم أداء مميز في المباريات، نريد مدربًا متفانيًا وملتزمًا".

وبحسب وسطاء مقربين من أنشيلوتي هناك استعداد من قبل المدرب للاستماع لمشروع البرازيل الجديد، وربما اهتزاز أداء ريال مدريد في الوقت الحالي يؤثر على قراره.