اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بخطئه مع أحد لاعبي الملكي خلال الموسم الحالي بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني.

ويقدم ريال مدريد مستويات غير جيدة مع أنشيلوتي في الوقت الحالي، حيث خسر آخر مبارياته في الدوري الإسباني أمام فياريال وفاز بركلات الجزاء بصعوبة أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني قبل السقوط أمام الغريم برشلونة بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: مبابي يعود على رادار ريال مدريد بـ حذر شديد

بنزيما

وتحدث المدرب الإيطالي عن الفترة السيئة التي يمر بها ريال مدريد في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة فياريال في كأس ملك إسبانيا، وقال: "ما لم يكن متوقعًا هو الإصابات بعد كأس العالم، لقد تغيب عنا أوريلين تشواميني وديفيد ألابا، لقد أثر ذلك علينا".

وتابع: "شهر يناير كان معقدًا للغاية، علينا أن نتحمل هذا الشهر، الجميع يعتقد أن ريال مدريد قد مات ولكن علينا التحلي بالهدوء والثقة لأن الموسم ما زال طويلًا، لكني لا أعلم متى سنخرج من تلك الدائرة".

وأضاف: "أتمنى أن تكون مباراة فياريال بالغد، هي فرصة للخروج من تلك الفترة الصعبة التي نعيشها والتي تحدث عادة في كل موسم، لدينا مواجهة صعبة ولكن لدينا دافع أكبر للفوز".

وعن الخسارة أمام برشلونة: "يظل منافسًا رائعًا للغاية وعظيمًا، ليس هناك حاجة للحديث عن مرحلة جديدة بالنسبة لهم".

واستمر: "هذا الفريق لم ينته، لأنه هناك الكثير من اللاعبين الشباب، الجميع يتحدث عن كروس، مودريتش وبنزيما ولكن علينا أيضًا التحدث عن فالفيردي، فينيسيوس وتشواميني، أعتقد أنها دورة جديدة يعيشها ريال مدريد، هناك بعض اللاعبين الذين صنعوا التاريخ في هذا النادي، آخرون يدخلون على التشكيل، نحن نعيش فترة انتقالية، إذا توقف بنزيما وكروس ومودريتش عن اللعب سيكون هناك آخرون يتولون المسؤولية".

وشدد: "ما يحدث مصادفة لما حدث في عام 2015 معي، لقد حدث هذا في الموسم الماضي، لكن في النهاية، فزنا بالبطولات وسنفعل ذلك مرة أخرى، هذا هو دوري وليس معقدًا للغاية، علينا تقييم ما يحدث ولدي ثقة في الجميع".

كامافينجا

وواصل تصريحاته: "توني في حالة جيدة وربما يكون أحد خياراتنا في الوسط الدفاعي كما هو الحال مع كامافينجا، لوكا مختلف بعض الشيء، لكنه سيعود تدريجيًا لمساعدتنا في أهدافنا هذا الموسم".

وعن كامافينجا: "تغييره ضد فالنسيا كان لأسباب بدنية، رغم إجادته في المباراة، مع برشلونة كان جيدًا دفاعيًا، لدي ثقة كبيرة به، صحيح أنني استبعدته مرات عديدة ولم أكن عادلًا معه ولكن الثقة لا تزال قائمة".

وعن اللاعبين الذين يضمنون اللعب غدًا أمام فياريال، قال: "كورتوا وبنزيما سيشاركان غدًا في التشكيل الأساسي".