كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف نادي ريال مدريد ورئيسه، فلورنتينو بيريز، بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة مساء أمس، الأحد، من شراء صفقات جديدة قبل نهاية يناير الحالي.

وسقط ريال مدريد بنتيجة 3-1 على ملعب "الملك فهد" في الرياض في السعودية وخسر لقبه في عام 2022، بعد أداء باهت تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

كانت هناك انتقادات في الساعات القليلة الماضية لأداء ريال مدريد أمام برشلونة من قبل الصحافة والجماهير، لكن تظل إدارة ريال مدريد هادئة للغاية لأنها تثق في الفريق كما كان الحال في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يوضح كلماته السحرية لـ جافي قبل ثلاثية برشلونة أمام ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

وانضم فلورنتينو بيريز للاعبين بعد نهاية كأس السوبر في غرفة الملابس كما يفعل عادة في كل مباراة، وحاول نقل ثقته في اللاعبين إليهم بعدما شاهد القلق على وجوههم بعد المباراة أمام برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أنه لن تكون هناك تحركات مجنونة وغير مخطط لها من قبل إدارة ريال مدريد، ولذلك لن تتحرك من أجل شراء أي لاعبين في سوق الانتقالات الشتوي، لأنهم يثقون في إمكانيات اللاعبين المتواجدين وأن ما يمرون به هو سوء حظ ليس أكثر وبعض الإرهاق البدني.

وأضافت أن هناك ثقة في عودة هؤلاء اللاعبين لحالتهم الطبيعية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع وجود مواجهة صعبة أمام ليفربول الإنجليزي في الشهر المقبل، وهو ما دفع إدارة فلورنتينو بيريز للتفكير في الأسابيع المقبلة بتجديد عقود توني كروس، لوكا مودريتش وكريم بنزيما.