دخل نادي النصر المنافس في الدوري السعودي، في مفاوضات قوية من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى للفريق الأول لكرة القدم خلال شهر يناير الحالي، بعد إصابة ديفيد أوسبينا القوية.

ستجبر إصابة أوسبينا القوية في كوع ذراعه اليمنى بالمباراة الأخيرة لفريقه، إدارة النصر على التعاقد مع حارس مرمى جديد، والخيار الأول هو حارس مرمى ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، كيلور نافاس.

سيسافر أوسبينا إلى إسبانيا وتحديدًا العاصمة "مدريد" لخضوعه للمزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة مدة غيابه عن النصر السعودي، والمتوقع أن تكون لفترة طويلة إذا ثبت إلزامه بإجراء عملية جراحية.

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يفقد خدمات أوسبينا في 7 مباريات مصيرية للإصابة

كيلور نافاس

ربما يكون نافاس هو الخيار الأول ولكن ليس الوحيد لدى النادي السعودي، لأن هناك اهتمامًا بحارس منتخب المغرب البديل، منير المحمدي، الذي يلعب في صفوف الوحدة السعودي، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

اسم نافاس يتردد بقوة في النصر السعودي لأنه خارج خطط مدرب باريس سان جيرمان، كريستوفر جالتييه، ويبحث الحارس الكوستاريكي الدولي عن مخرج من جحيم النادي الفرنسي مع العلم أن عقده ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

بعد وصول كريستيانو رونالدو، يريد النادي السعودي المزيد من الأسماء العالمية في فريقه، وإذا نجح في التعاقد مع نافاس ستكون ضربة قوية أخرى.

بالطبع، العرض لن يكون مثل رونالدو ولكن النصر يريد أن يعرض على باريس سان جيرمان 4 ملايين يورو لضم نافاس مقابل الأشهر المتبقية في عقده وربما يكون لمزيد من السنوات المقبلة.