أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بـ ليفربول، على بحث الريدز عن لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات، ورفض التعليق على بيع النادي.

ليفربول معروض للبيع منذ ديسمبر الماضي، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن المُلاك الجدد، وما زال تحت ولاية  إدارة مجموعة "Fenway Sports Group".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي: "تحدثت مع المُلاك، لا يوجد شيء حتى الآن، لا يمكنني قول أي شيء بشأن بيع النادي".

طالع أيضًا | محمد صلاح يجبر كلوب على تغيير طريقة لعب ليفربول 

وأضاف: "إذا كانت الحلول بالنسبة للفريق من خلال التعاقدات، وهذه الأمور قابلة للتنفيذ، لا يمكن أن نبقى بهؤلاء اللاعبين حتى عام 2050".

وأكمل: "نبحث في سوق الانتقالات عن لاعبين مثل جميع الأندية، الأمر دائمًا يتعلق بما يمكننا القيام به، والنظر لاحتياجات الفريق".

وعن غياب فابيو كارفاليو منذ التسجيل أمام مانشستر سيتي: "ليس هناك أي مشكلة معه، هو لاعب رائع، ولكن الاستبعاد فني ورياضي في المقام الأول".

وأردف: "داروين نونيز عانى قبل مواجهة برايتون، لذلك غاب عن تلك المواجهة، وسيغيب أيضًا عن مباراة الغد أمام ولفرهامبتون، لكنه قد يكون متاحًا الأسبوع المقبل".

وعن تعافي ليفربول: "بعد الخسارة من برايتون، ومرور يومين، يمكنني أن أؤكد لكم بأن الأمور أصبحت أفضل الآن، نحن نتعافى ونحاول ألا يتكرر ما حدث، لأنه كان سيئًا للغاية بالنسبة للجماهير، وبالتأكيد أي حديث اليوم لن يعجب مشجعينا".

وعن مواجهة ولفرهامبتون: "ولفرهامبتون يقضي لحظات جيدة حاليًا، وسيكون من الصعب مواجهتهم خاصة في ظل ما نمر به من إصابات وغيابات، ولكن علينا تقديم أداء أفضل وهذا لن يكون سهلًا".