أكد نادي لايبزج الألماني، أن لاعبه كريستوفر نكونكو، توصل لاتفاق من أجل الانتقال إلى فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريستوفر نكونكو كان هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية هذا الموسم، خاصة بعد تألقه مع لايبزج في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، لكن يبدو أن تشيلسي هو من حسم الصفقة لصالحه.

منذ شهر، فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بسوق الانتقالات في شبكة "سكاي" الإيطالية، أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تشيلسي توصل لاتفاق بضم اللاعب الفرنسي، والصفقة تمت وفي انتظار الإعلان الرسمي.

طالع أيضًا | بعد بيع مودريك بـ100 مليون.. شاختار يعلن تخصيص مبلغ للمساعدة في حرب أوكرانيا مع روسيا

اليوم، نشر الصحفي الإيطالي، تصريحات ماكس إيبرل، مدير نادي لايبزج مع تلفزيون "بيلد" الألماني، حيث قال: "العلامات واضحة جدًا جدًا على أن كريستوفر نكونكو سينتقل إلى تشيلسي".

وأشار رومانو إلى أن نكونكو كان قد اجتاز الفحوصات الطبية منذ أشهر قليلة، ووقع على عقود انتقاله إلى البلوز والمستندات الخاصة بانضمامه من لايبزج الألماني.

نكونكو سينضم إلى تشيلسي مقابل حصول فريقه الألماني على 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسيكمل هذا الموسم مع لايبزج حتى نهايته، قبل أن ينضم بشكل رسمي إلى البلوز في يونيو من هذا العام.