تحدث أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، عن تفاوت أداء الفارس الأبيض في مباريات الدوري المصري الممتاز، مُشيرًا إلى أن بطل الدوري يجب أن يكون مستواه تصاعديا وليس متغيرا.

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة أمام أسوان بهدفين لهدف، ليفقد صدارة الدوري المصري، بعد أن فاز الأهلي على بيراميدز ووصوله للنقطة 27، بينما تجمد رصيد الأبيض عند النقطة 24.

وقال أمير عزمي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "الزمالك بطل الدوري والكأس، والمفترض أن يكون مستوى الفريق في تصاعد".

وتابع: "الزمالك لم يتدرب في نفس موعد مباراة أسوان وهذه هي الثغرة، كان على فيريرا أن يعيش أجواء تلك المباراة ويتدرب اللاعبون في نفس التوقيت، الفريق لم يكن موفقا أمام أسوان الذي كان أفضل وهدد مرمى محمد عواد بشكل أخطر خصوصا في الشوط الأول".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: وافقت على رحيل أوباما للدوري السعودي.. ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

وأوضح: "هناك تفاصيل خارج الملعب يجب الاهتمام بها، وهي التي تؤدي في النهاية لنتائج سليبة حال تجاهلها، ولاعبو الزمالك كان لديهم شعور بالفوز باللقاء في أي وقت، ولكن نادي أسوان يقدم مستوى مميز في أخر خمس مباريات بالدوري المصري".

وشدد أمير عزمي: "ليس هناك تفسير لتراجع مستوى وأداء الزمالك، رغم وجود استقرار فني وإداري، وأرفض الانتقادات التي يتعرض لها جوسفالدو فيريرا، لكن لأن الفارس الأبيض فريق بطل؛ لذلك ردود الأفعال قوية".

وعن إمكانية انضمام عبد الله السعيد لـ الزمالك، قال: "هو لا زال أفضل لاعب كرة في مصر، ومؤثر في الملعب، وسيكون إضافة كبيرة للزمالك، والفريق لديه بطولات كثيرة سيشارك فيها، وضم اللاعب سيصنع الفارق في الموسم الجاري، ولكن في النهاية يجب تنفيذ مطالب المدير الفني لأنه المسئول الأول والأخير عن النتائج".

واختتم: "فيريرا من حقه حسم ملف الصفقات، واختيار العناصر المناسبة، ولكن في النهاية وجهة نظري عبدالله السعيد سيكون إضافة قوية للزمالك، من أجل ربط الخطوط، لأنه صانع ألعاب بجودة مختلفة تمامًا عن إمام عاشور".