كشف أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان، عن أصعب مباراة له مع أبناء زهرة الجنوب منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق، كما أوضح أن حديث البرتغالي جوسيفالدو فيريرا مدرب الزمالك معه لم يتعد المألوف.

وتولي أيمن الرمادي تدريب فريق أسوان في نوفمبر الماضي، خلفاً لـ ربيع ياسين، ويحتل الفريق المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 15 نقطة.

وقال الرمادي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: "أصعب فترة مع أسوان هي الـ 25 دقيقة الأولى في مباراة فيوتشر عندما استقبلنا هدفين، ولكن من ضمن مميزات لاعبي الفريق أن لديهم صبر ويستطيعون العودة سريعًا".

وتابع: "لابد أن نكون واقعيين، أولًا نبحث عن الخروج لبر الأمان، وبعد ذلك يزيد الطموح، لكن الآن نبحث عن المنطقة الدافئة في جدول الدوري، وهذا لازال صعبًا في ظل المنافسة الشرسة".

طالع | رئيس أسوان: أرفض التعليق على تصرفات شيكابالا.. وحديث فيريرا يؤكد أن فريقنا جيد.

وعن حديثه مع مدرب الزمالك فيريرا عقب لقاء الفريقين أمس الإثنين بالدوري، أوضح: "أنا من ذهبت إليه لأنني أحترمه جدًا وهو قيمة كبيرة وأنا مُعجب بشخصيته وآدائه، أعتقد أنه واجه بعض الصعوبات في مباراتنا، وقال لي فريقكم جيد لكن أتمنى أن تلعبوا بنفس الأداء أمام كل الفرق".

وأضاف: "فيرايرا كان عصبيًا نوعًا ما ولكن ليس للدرجة المستفزة، هو قيمة كبيرة ويجب أن نحترمها، ولم يتعد الحدود اللائقة أبدًا، وأنا دائمًا أذهب للمدربين بعد المباريات لأصافحهم، ولا ننسى أن فيريرا يلعب على بطولة وبالتالي خسارة نقاط يُعد أمرًا مؤلمًا بالتأكيد، ولكن أؤكد أنه لم يتعد المألوف".

واستطرد: "الزمالك فريق كبير وعملاق، وعندما نواجه القطبين، يكون لدى اللاعبين دوافعًا كبيرة".

وواصل: "اللاعبون أصحاب الفضل الأكبر وهم من يبذلون الجهد الكبير، وأنا مُشفق عليهم من كثرة السفر، ودور الجهاز الفني لا يتعد الـ 10% والمجهود الكبير يُحسب لهم".

وأكمل: "الفريق قدم أداءً مميزًا في الفترات الماضية، وكان ندًا لكل الفرق، نمر بحالة جيدة وأتمنى أن نستمر على ذلك، اللاعبون مطيعون جدًا وأنا فخور بالعمل معهم".

وحقق أسوان الفوز على الزمالك، بهدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.