أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقته على رحيل يوسف أوباما لاعب الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن أحد رعاة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل للإعلان عن أول راعي من أحد شركات الراعية لنادي الزمالك".

وأكمل: "تلقينا عرضاً ليوسف أوباما من أحد الأندية السعودية، وهو عبارة عن إعارة بنية البيع ووافقت عليه لكي يشارك اللاعب في المباريات".

وتابع: "محمود شبانة سيعود لنادي الزمالك، وعندما يشارك اللاعبين المتواجدين في الفريق سنتعاقد مع لاعبين جدد، وفيريرا إذا أراد لبن العصفور سنجلبه له".

طالع | محمود شبانة: الزمالك لم يتمسك بوجودي.. لكن أنا تحت أمر النادي

واستطرد: "يا جماهير الزمالك كونوا خلف فريقكم، والمشوار ما زال طويلا، وأحمد الشناوي لن يكون حارس مرمى جميع الفرق المنافسة أمام الأهلي، وفيريرا مستمر مع الزمالك ومتواجد حتى نهاية مدته".

وأوضح: "القطار الذي نقل جماهير الزمالك إلى أسوان، أصبح تريند على مستوى العالم، وأفكر في شراء 12 حافلة لنقل الأعضاء والجمهور للملاعب داخل وخارج القاهرة".

واختتم: "أريدك يا كهربا أن تلعب بعد 3 سنوات لكي تصبح الغرامة 400 مليون جنية، وبعد مرور عام واحد وصلت إلى 90 مليون جنية بسبب الفائدة، وسير وراء محمود الخطيب (سينهي عليك)".