رفض الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، التعليق احتكاك شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع جماهير تماسيح النيل التي حضرت بالأمس لمؤازرة لاعبيهم.

والتقى الزمالك مع أسوان، أمس الإثنين، على ملعب الأخير، وفاز الفريق الجنوبي بهدفين مقابل هدف، في لقاء بالجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الشافعي صالح في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "جمهور الزمالك منذ وصوله إلى أسوان صدرت منه بعض المناوشات، وحدثت قبل المباراة، لكن الأمور خرجت بسلام".

طالع أيضًا | عفت نصار: لاعب الزمالك "عادي".. وشعرت أننا ذاهبون للاحتفال بالدوري في أسوان!

وتابع: "لا أريد التعليق على تصرفات شيكابالا وهو من أبناء أسوان، ولا توجد مشكلة إطلاقًا معه، ولم أركز كثيرًا فيما حدث، وأشكر جماهير أسوان الوفية التي ساندت الفريق، ولأول مرة يحضرون بهذا الشكل ولم يتوقفوا عن التشجيع طوال اللقاء".

وعن كواليس التعاقد مع أيمن الرمادي المدير الفني للفريق، قال: "تم ترشيحه من أبناء النادي، كان هناك العديد من الأسماء المرشحة لتولى تدريب الفريق وفاوضنا بعضهم، لكن أحد أعضاء الجمعية العمومية رشح لي الرمادي لأنه سبق ولعب في النادي عام 89، وتحدثت معه، وأكد لي أن الأموال لا تهمه، ونفذ وعده بالقدوم إلى أسوان لتولى تدريب الفريق".

واختتم: "كان هناك العديد من المحللين يتحدثون عن الزمالك فقط، وخسارته للمباراة، ولم يتحدثوا عن أسوان، فهل أصبح مُحرم علينا أن نفوز؟!، أتمنى أن نواصل مسيرة الانتصارات في المباريات القادمة تحت قيادة أيمن الرمادي، وكلام فيريرا يؤكد أنه شاهد فريقا جيدا اليوم".

يذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، كان قد تحدث مع أيمن الرمادي عقب المباراة وهو مُنفعل، وطالبه بتقديم نفس المستوى الذي واجه به الأبيض، أمام الأهلي.