أكد يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، أن والده لم يساعده بل يعطيه النصائح فقط، مشيرًا إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا داعم للاعبين الصغار.

وساهم يوسف أسامة نبيه في فوز الزمالك أمام الإسماعيلي في مباراة أمس، حيث سجل الهدف الأول في اللقاء الذي حسمه الأبيض بثلاثية مقابل هدف. 

وقال يوسف أسامة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "آخذ من أسامة نبيه نصائح في النادي كأنه مدرب وليس والدي، أسمه لم يسبب لي مشاكل، لم يساعدني في الكرة، كان يعطيني نصائح فقط وأسير عليها".

وتطرق للحديث عن شيكابالا قائلا: "شيكابالا دائمًا داعم للاعبين الصغار، شخصيًا يتحدث معي كثيرًا جدًا ويقدم لي النصائح، كل اللاعبين الكبار تثق في الشباب المتواجدة في الفريق".

وعن أمير مرتضى منصور قال: "من أول ما أتى أمير مرتضى منصور يتحدث معي كثيرًا جدًا وداعم لنا، وهذا يعطي لنا دفعة لكي نؤدي في الملعب بشكل جيد".

وبشأن كيف استقبلت قرار مشاركتك أمام الأهلي؟ قال: "كان لدي شعور من التمرين أنني سأشارك، المباراة كانت صعبة والشوط الأول لم نؤد بشكل جيد".

وتابع: "فيريرا المدير الفني بين الشوطين طلب مني الأحماء، وعندما شاركت قلت لنفسي هذه ستكون بدايتي أمام الأهلي إما أكون لاعب مثل أي لاعب أو أكون مؤثرا مع الفريق".

طالع أيضًا.. فيريرا يعلق على وفاة بيليه.. ويصرح: من الصعب تثبيت تشكيل الزمالك

وأردف: "أول ما شاركت أحرزت هدفا وصنعت الهدف الثاني، وأهدرت فرصة جيدة الشناوي تصدى لها، كنت أتمنى نفوز بالمباراة وأكون أديت كل ما لدي".

واختتم: "كان هناك رهبة لأنني أواجه الأهلي نادي كبير، كان يجب أن أشارك وأؤدي في الملعب ولا أخاف لأني إن خفت سأكون مثل أي لاعب".