استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأحد المُقبل، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر المسابقة المحلية.

تدريبات بدنية

خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية بأدوات "الجيمانيزيوم" قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الجمعة.

وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية وتقوية العضلات تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني.

انتظام عبد الله جمعة

عاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل مُنتظم خلال مران اليوم.

وكان اللاعب يُعاني من إصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

تدريبات فنية

وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا تدريبات فنية مختلفة خلال مران الفريق اليوم.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وتقوم كل مجموعة بالمرور بالكرة من الحواجز الحديدية، ثم التسديد على المرمى الصغير سواء بالرأس أو القدمين.

طالع أيضًا | مرتضى منصور: ثنائي الأهلي لا يستحق جائزة الأفضل.. وأشكر ممدوح عباس

مشاركة عبد الشافي

شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك في التقسيمة الفنية للفريق بعدما تعافى من الإصابة في الركبة.

وخضع عبد الشافي لبرنامج تأهيلي مطول خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي.

وأصبح محمد عبد الشافي جاهزًا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الفريق بعدما شارك في كافة الفقرات الفنية لمران الزمالك اليوم.

تدريبات فنية لثلاثي

قاد روي أجواش المدرب العام للزمالك برنامجًا تدريبيًا فنيًا للثلاثي سيد عبد الله "نيمار" والبنيني سامسون أكينولا وعبد الله جمعة خلال تدريبات اليوم.

وتولى جمعة إرسال الكرات العرضية لسامسون وتسديدها على مرمى الثنائي محمد نديم والسيد عطية، بجانب خوض نيمار التدريب على التسديدات سواء المباشرة من الكرات العرضية أو المرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد.