علق جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على الفوز الذي حققه فريقه أمام حرس الحدود، في المباراة التي أقيمت اليوم، في الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز على حرس الحدود، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وبهذا الفوز، عزز الزمالك رصيده ليصل للنقطة 20، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

وقال فيريرا في تصريحات صحفية: "لسنا في أفضل حالاتنا، أوقات الرتم يزيد وأوقات أخرى يهبط، يوجد لاعبون جدد سيكتسبون الثقة بمرور المباريات، اليوم فزنا ولم يدخل مرمانا أهداف، لكن ما زال أمامنا وقت لكي يفهم اللاعبون الطريقة الأهم بالنسبة لنا".

طالع...موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري

وأضاف: "الأمور ستكون بنفس الوضع بسبب ضغط المباريات، المباريات بالنسبة لنا ستكون أفضل تمرين، سنتجنب الإصابات وسنحاول تقديم المستوى المطلوب والدفع بلاعبين جدد". 

وأكمل: "اليوم فزنا وبيننا وبين قمة الدوري نقطتين، أرى أن مباراة اليوم لم تكن جيدة بالنسبة لنا، وطالما نلعب ونفوز نكسب ثقة أكثر، ولكن يجب أن يفهم اللاعبون أن الزمالك لا يجب أن يستريح في أي دقيقة من أي مباراة".

وأوضح: "في الشوط الأول كان حرس الحدود يقف في الدفاع وكنا نجد صعوبة في خلق المساحات، عكس الشوط الثاني تقدموا ولذلك خلقنا فرص خلفهم".

وأردف: "الجزيري ما زال يُعاني من الإرهاق حتى من قبل كأس العالم، ونحن عندنا لاعبين آخرين نريد أن ندفع بهم، أمامنا مباريات كثيرة واللاعبون يجب أن يكونوا جاهزين".

واستطرد: "أي لاعب يريد أن يلعب ركلة الجزاء، أنا كمدرب على الخط أريد أن ألعب ركلة الجزاء، وكذلك الحال للعشرة لاعبين، خاصة وأن النتيجة 3-0، يوجد تسلسل في تسديد ركلات الجزاء، وهذه مواقف عادية تحدث في كرة القدم، لكن المشكلة الحقيقية لو توجد ركلة جزاء ولا أحد يريد أن يلعبها".

وتابع: "سامسون ما زال في مستوى أقل من الآخرين، لا أتحدث عن المستوى الفني ولكن أتحدث عن المقدرة".

وأفاد: "عندنا 3 رؤوس حربة، الموسم الماضي كان عندنا رأس حربة واحد، يوسف حسن بدأ التدريبات منذ فترة قريبة، عمره 19 عامًا، يجب أن يكتسب الثقة المطلوبة لكي يُشارك، الجزيري الجميع يعرفه لكنه يحتاج وقتًا للاستشفاء، وسامسون يتدرب منذ 3 أسابيع، ورغم ذلك نحن أكثر فريق أحرز أهدافًا".

وأشار: "هناك مدربون يُفضلون أن يكون عندهم 10 مهاجمين، لكن هذا كثير، أنا لا أحب ذلك".

وأتم: "نداي وشلبي مع الجهاز الطبي وهو من سيحسم عودتهم".