علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على منح لاعبي الأهلي جوائز الأفضل في مصر عن موسم 2022، من إحدى الصحف الشهيرة، مُشيرًا إلى أن لاعبي الفارس الأبيض لا يُشرفهم الحصول على تلك الألقاب الوهمية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "لا يُشرف أي لاعب في النادي أن يتسلم جائزة وهمية من نصابين، اختاروا لاعبي الأهلي، أكرم توفيق محترم لكنه لم يُشارك بسبب إصابته، كيف يحصل على جائزة أفضل ظهير أيمن؟، وأيضًا حسين الشحات؟، بالتأكيد هما لا يستحقان جائزة الأفضل".

وتطرق رئيس الزمالك إلى الحديث عن التوقيع مع الشركة الراعية، قائلًا: "يوم الإثنين سيتم توقيع عقود الرعاية الجديدة، وصلنا لرقم جيد جدًا يليق بالقلعة البيضاء، وهناك مبلغ آخر قادم لن نُعلن عنه حاليًا، وسبق وصرحت بأن الأزمة المالية انتهت إلى الأبد".

طالع أيضًا | عامر حسين: لم نتوقع مشاركة الأهلي في مونديال الأندية.. ومن الطبيعي تأجيل مبارياته فقط

وعن قضية ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق وحجزه على أموال النادي، قال مرتضى منصور: "تواصلت مع وزير المالية بخطاب رسمي، وقلت له أنت لك ضرائب عند النادي وأخطرته بأن يحصل عليهم من الأموال المحجوز عليها في البنك، حوالي 60 أو 70 مليونًا".

وواصل: "قلت لك يا ممدوح يا عباس لن تأخذ مليمًا، أنا أخطرت الوزارة بالحصول على الأموال، لو أنت رجل حقًا اذهب وخذ الأموال، هذه أموال الدولة وعادت إليها".

واختتم: "مديونات الدولة مُقدمة على مديونيات الأشخاص، أحب أن أشكر ممدوح عباس على حسن تعاونه معنا لتسديد الضرائب، (إياك واللعب مع رجل قانون من أحسن المحامين)".