يستعد نادي القطن الكاميروني لخوض غمار دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا من خلال المجموعة الثانية الصعبة، والتي تضم الأهلي وصن داونز والهلال السوداني.

سيكون اللقاء الافتتاحي للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني في القاهرة أحد يومي 10 و11 فبراير 2023، على أن تكون مباراة العودة في مدينة "جروا" في أحد يومي 17 و18 مارس 2023.

اقرأ أيضًا.. الهلال السوداني لـبطولات عن الوقوع في مجموعة الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا: ننتظركم في المقبرة

الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع المتحدث الإعلامي لنادي القطن، ساني أبو بكر، وقال عن القرعة: "اعتقد أنها المجموعة الأقوى في القرعة، صعبة للغاية".

وتابع: "عندما تواجه فريق مثل الأهلي، فهو واحد من الأقوى في قارة إفريقيا في السنوات الأخيرة، أحد أغنى الأندية في إفريقيا، أحد أشرس الفرق في القارة".

وأضاف: "مواجهة الأهلي ستكون معقدة للغاية، لديهم لاعبين مميزين، وهو أصعب فريق في تلك المجموعة".

وعن صن داونز: "لقد أثبت جدارته في كرة القدم الإفريقية في آخر 6 سنوات، فهو كان بطلًا سابقًا للبطولة، لديه الإمكانيات الفنية في لاعبيه، كذلك المادية مع إدارته الحالية، الجميع يعرفهم جيدًا".

وواصل تصريحاته: "لذلك اعتقد أن مواجهتهم مع الأهلي ستكون الأصعب، لا نريد أن ننسى الهلال السوداني فهو أيضًا يشارك بصفة مستمرة في بطولات كاف".

واستمر: "الفوز على مثل تلك الفرق صعب للغاية، ولكن القطن لديه جيل شاب مميز لديهم مهارات رائعة، لكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بالعمل مع المدرب، علينا أن نكون مستعدين".

وأتم: "أعلم أن هؤلاء اللاعبين يريدون أن يكتبون أسماءهم في تاريخ القطن وإسعاد جماهيرهم وتمثيل الكرة الكاميرونية بأفضل طريقة ممكنة".