أشاد لاعب مانشستر سيتي جوليان ألفاريز بزميله النجم ليونيل ميسي ووصفه بأنه "فريد من نوعه" حيث يتطلع الثنائي إلى إلهام بلدهما لتحقيق المجد في نهائيات كأس العالم في قطر.

ويتواجد جوليان ألفاريز رفقة ميسي في معسكر منتخب الأرجنتين، في قطر، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم الذي سينطلق مساء الغد.

وقال ألفاريز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "بالنسبة لي، ميسي دائمًا في أفضل حالاته، حتى عندما لا يكون هو الأفضل، وذلك بسبب ما يمكنه فعله، إنه رائع".

وأضاف: "إنه فريد من نوعه، من الواضح أن وجوده في الفريق هو امتياز وسأساعده والفريق بأكمله في جلب السعادة للأرجنتين".

وواصل: "إنه يقود المجموعة بطريقة رائعة وقد انعكس ذلك قبل نهائي كوبا أمريكا، قال بعض الكلمات الرائعة لنا".

وأردف: "بالتواجد هناك تدرك أنه شخص طبيعي حقًا، إنه شخص رائع وقائد عظيم".

يتجه ألفاريز إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، حيث يتطلع لمساعدة الأرجنتينيين في تحقيق فوزهم الثالث في المسابقة.

اقرأ أيضًا.. فيديو | ليفاندوفسكي يحرج صحفيًا بسبب ليونيل ميسي خلال مؤتمر في قطر

مثل ألفاريز منتخب بلاده حتى الآن 12 مرة، وسجل ثلاثة أهداف ضد الإكوادور وجامايكا والإمارات على التوالي.

وكانت آخر مرة فاز فيها منتخب الأرجنتين بالبطولة عام 1986 بعد انتصاره 3-2 على ألمانيا الغربية في المكسيك، وهو أحد المرشحين بعد أن خاض 36 مباراة دون هزيمة.

وعن ذلك، قال ألفاريز: "نحن في لحظة رائعة حيث لا نخسر فيها المباريات، الفريق جيد وصلب، لكن كأس العالم صعبة حقًا، من الواضح أننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا كما نفعل دائمًا، لكن كما قلت إنها كأس العالم وأي مباراة يمكن أن تُقصي فيها".

واستمر: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ألعب لدقائق طويلة وآمل أن أصل إلى أفضل حالاتي، لقد ساعدني الجميع وواصلت التحسن ببطء، كنت دائمًا صبورًا وفي المباريات الأخيرة لعبت دقائق أكثر".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن هذا نتيجة العمل الجاد وعلينا الاستمرار في القيام بذلك بهذه الطريقة".