قال روبرت ليفاندوفسكي إنه لا توجد مشاعر سيئة بداخله تجاه ليونيل ميسي فيما يتعلق بالكرة الذهبية 2020، وانخرط في تبادل محرج مع صحفي في مؤتمر في قطر يوم الجمعة.

تم إلغاء منح جائزة 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وطلب ميسي لاحقًا تسليم ليفاندوفسكي الجائزة على أي حال تقديرًا للموسم الرائع للمهاجم النجم مع بايرن ميونيخ.

لعب ليفاندوفسكي دورًا رئيسيًا في مساعدة بايرن على تحقيق الرباعية في عام 2020، لكن ميسي فاز بالجائزة المرموقة بعد أن قاد الأرجنتين إلى مجد كوبا أمريكا في العام اللاحق.

وبحسب ما ورد قال المهاجم إنه يأمل ألا تكون كلمات ميسي "ثرثرة فارغة"، قبل أن يوضح لاحقًا تلك الاقتباسات المنسوبة.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يتحدث في مؤتمر صحفي ترحيبي لبولندا في مقر الفريق في الدوحة حيث يستعد الفريق لمواجهة المكسيك والمملكة العربية السعودية والأرجنتين في المجموعة الثالثة.

لكن عندما سئل عما إذا كان سيتجاهل مصافحة ميسي عندما يلتقي الاثنان في كأس العالم، طلب ليفاندوفسكي من الصحفي توضيح تعليقاته، قائلاً: "لا أفهم السؤال".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: ميسي يحتاج للفوز بمونديال قطر للتأكيد على أنه الأفضل في العالم

تابع ليفاندوفسكي بقوله: "لماذا أحتاج إلى أتجاهل المصافحة؟ ليس لدي أي شيء بيني وبين ميسي، لم يكن لدي أي شيء".

رد الصحفي بتوضيح على السؤال، مشيرًا إلى ما قيل عن الكرة الذهبية، وأجاب ليفاندوفسكي: "أين ومتى قلت ذلك؟ لا أتذكر أنني قلت ذلك على هذا النحو، ربما رأيته على إنستجرام وظن أحدهم أنني قلته على هذا النحو، لكن لم أكن أنا".

ليفاندوفسكي الآن في نادي ميسي السابق برشلونة وعندما سُئل عن تذكير اللاعب الأرجنتيني العظيم في كامب نو، أجاب: "ليو ميسي في حالة جيدة، في برشلونة يمكنك أن ترى في كل مكان أنه أسطورة".