يقول أنتوني إيلانجا إنه "يتفهم" انتقادات كريستيانو رونالدو للاعبين الشباب ويصر على أنه لا يزال يعشق مهاجم مانشستر يونايتد على الرغم من تعليقاته على النادي.

يشتهر رونالدو بانضباطه واحترافه، لكنه يرى في حواره مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان أن الجيل القادم يفتقر إلى عقليته.

وردًا على سؤال حول الفرق بين لاعبي يونايتد الشباب واللاعبين في مثل سنه، أوضح رونالدو: "الجوع، لديهم الأشياء بسهولة أكبر، كل شيء سهل، لا يعانون لا يهتمون، لا أقصد مانشستر يونايتد فقط، بل كل الفرق، هم ليسوا مثل جيلي".

ورأى رونالدو أن الكثير من اللاعبين الشباب لن يكون لديهم مسيرة مهنية طويلة بسبب طبائعهم.

وأكد إيلانجا، 20 عامًا، أنه "يتفهم" تعليقات رونالدو لكنه يصر على أنه لا يندرج ضمن فئة "غير المهتمين".

استمتع اللاعب الدولي السويدي بموسم رائع في أولد ترافورد في 2021-22، وغالبًا ما أبقى ماركوس راشفورد خارج الفريق.

وأشار إيلانجا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كريستيانو يتحدث عن اللاعبين الشباب بشكل عام، نحن جيل جديد، أركز دائمًا بنسبة 100٪ على ما أفعله، لكن يمكنني فهم ما يقوله".

وأضاف: "هناك الكثير من الهواتف والكثير من التكنولوجيا، من السهل جدًا على اللاعبين الصغار أن يصرفوا انتباههم ويفقدوا التركيز، أنا أركز دائمًا على وظيفتي وما أفعله بنسبة 100٪، يستمع اللاعبون الشباب في يونايتد، لكن يمكنني أن أفهم ما يقوله".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يختار فريقه المفضل للفوز بالدوري الإنجليزي بعد مانشستر يونايتد

وعن علاقته برونالدو، أضاف إيلانجا: "إنه يعني الكثير بالنسبة لي، لقد ساعدني كثيرًا ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا خارجه".

وواصل: "إنه مصدر إلهام، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لجميع اللاعبين الشباب في يونايتد، في بعض الأحيان يكون أنا وهو فقط في صالة الألعاب الرياضية".

وردًا على سؤال عما إذا كان رأيه في رونالدو قد تغير منذ مقابلته المتفجرة، أجاب إيلانجا: "لا، ليس كثيرًا، لأنه عندما أكون معه، لا يتغير، إنه لا يزال كريستيانو رونالدو بالنسبة لي، لقد ساعدني كثيرًا".