كشف كريستيانو رونالدو عن ناديه المفضل للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مؤكدًا أنه سيتمنى تتويجهم باللقب إذا لم يظفر به مانشستر يونايتد.

وأجرى رونالدو مقابلة مطولة مع بيرس مورجان نشرت ليلة الخميس كاملة، وبلغت مدتها 90 دقيقة.

اعترف كريستيانو رونالدو بأنه يريد أن يفوز آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم - ولكن فقط إذا فشل مانشستر يونايتد في الانضمام إليهم في سباق اللقب.

يتصدر رونالدو عناوين الصحف عشية كأس العالم في قطر بعد أن شن هجومًا مثيرًا على يونايتد في مقابلة مع بيرس مورجان نهاية الأسبوع.

خلال النصف الأول من نقاشه مع مورجان، والذي بثه التلفزيون يوم الأربعاء، استهدف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا المدرب المؤقت السابق للشياطين الحمر رالف رانجنيك، وواين روني، وجاري نيفيل ولاعبي ناديه الشباب.

تم بث الجزء الثاني من المقابلة مساء الخميس، مع عدم احترامه للمدرب الحالي إريك تين هاج، وهو أكبر نقطة للحديث - لكن رونالدو لم يكن في موقف الهجوم طوال الوقت.

اقرأ أيضًا | رونالدو: من الصعب عليّ القول إنني لن أعود إلى مانشستر يونايتد بعد المونديال

لأنه كان قد أشاد أيضًا بمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال، معربًا عن إعجابه بالمدرب ميكيل أرتيتا و"الفريق الجيد" تحت تصرفه معترفًا بأنه يأمل في رؤيتهم يفوزون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

عندما سأله مورجان مشجع أرسنال عما إذا كان يرغب في رؤيتهم يصبحون أبطالًا، اعترف رونالدو: " أتمنى ذلك، مانشستر يونايتد أولاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن آرسنال هو فريق أحب أن أراه يلعب".

وأكد: "أنا أحب الفريق، أحب المدرب، أعتقد أن لديهم فريقًا جيدًا، وإذا لم يفز مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، سأكون سعيدًا إذا فاز آرسنال".

يحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط خلال فترة استراحة كأس العالم، بعد أن فاز في 12 من أول 14 مباراة له هذا الموسم.

هناك تفاؤل بأن فريق أرتيتا قد يتحدى مانشستر سيتي على اللقب في 2022-23، ورونالدو معجب بالتأكيد.