انتقد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أداء زكريا الوردي الوافد الجديد على نادي الزمالك، مُشيرًا إلى أنه لا يرتقي للعب بقميص القلعة البيضاء.

وانتقل زكريا الوردي لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر قادمًا من الرجاء المغربي، ولكنه لم يُقدم أوراق اعتماده حتى الآن مع كتيبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال عبد الغني خلال تقديم برنامجه "البلدوزر" عبر قناة "الشمس": "زكريا الوردي مستواه أقل من الزمالك، طارق حامد كان قدره 20 مرة".

وأضاف: "بداية الزمالك في الدورى ليست أفضل شيء، علي عكس الأهلي الذي ظهرت بدايته في الدورى بشكل أفضل، وبدأت الصفقات الجديدة تؤتي بثمارها، بخلاف فكر السويسري كولر الذي نجح في إثبات انه مدير فني مميز حتي الآن".

طالع أيضًا | ميدو: كولر أنقذ محمود متولي من الرحيل عن الأهلي.. وشيكابالا أثبت أنه بني آدم جيد

وكشف عبد الغني عن رسالة كولر للاعبي الأهلي عقب التتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك، قائلًا: "المدرب السويسري هنأ اللاعبين وأكد لهم أن الجميع عنده لديهم نفس الدرجة من الأهمية والتقدير".

واختتم: "وأخبرهم أن من يُشارك أساسياً لا يظن أنه ضمن التواجد دائمًا في التشكيل الأساسي للفريق، لأن هذا الأمر غير مضمون ولا يوجد أي لاعب يستطيع الحفاظ على مكانه بالفريق إلا بالاجتهاد والتركيز وتفيذ التعليمات".