يرى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لم يُبدع حتى الآن مع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أنه مازال يبني أساس الفريق بشكل صحيح.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "كولر حتى الآن لم يُبدع مع الأهلي، ولكنه يقوم بالأساس بشكل صحيح، عكس فيريرا الذي لعب في ثوابت الفريق خلال مواجهة كأس السوبر".

وتابع: "المدرب السويسري نظرته ثاقبة، وليس أي مدرب سيعطي الفرصة لـ محمود متولي، اللاعب كان سيخرج مُعارا ولكن كولر كسب قلب دفاع يقرأ اللعب بشكل مميز ويبدأ الهجمة بشكل جيد".

طالع أيضًا | حمادة صدقي: كولر طوّر أداء لاعب الأهلي مثلما فعل فايلر مع رمضان صبحي

وأضاف: "فيريرا منح الكل درسًا في الموسم الماضي بالتتويج بالألقاب رغم كل الظروف الصعبة التي طاردته، والأخطاء ليست أزمة ولكن لابد من تصحيحها والتعلم منها".

وتطرق للحديث عن لقطة شيكابالا مع مؤمن زكريا عقب مباراة كأس السوبر، قائلًا: "يجب أن أشكر شيكابالا إنه كل يوم يثبت إنه بني آدم جيد، الكرة ليست حرب، ومشهد شيكا مع مؤمن خير دليل على ذلك، هوموقف محترم من قائد الزمالك".

واستمر: "كلنا إخوة ويجب أن نتعلم من مثل هذه اللقطات، هذه هي كرة القدم للتسلية فقط مثل السيرك".

واختتم: "الزمالك سوف يتحسن في الدوري بعد ضياع السوبر أمام الأهلي، وهناك هزائم تجعلك أقوى، الفارس الأبيض سيعود قويًا، وفيريرا يتعلم من أخطائه وسيستفيد من الخسارة أمام المارد الأحمر".