يرى حمادة صدقي لاعب الأهلي الأسبق، أن المارد الأحمر استعاد الثقة بعد التتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك، مُشيرًا إلى أفضل لاعب في المباراة من وجهة نظره.

وكان الأهلي قد توج بكأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

وقال صدقي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "الأهلي كان في أمس الحاجة لتحقيق هذا الفوز، وكان لديه دوافع كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة، الدوافع كانت لدى الفريقين لكن كانت أكثر وأكبر بالنسبة للمارد الأحمر مقارنة بالزمالك، واستعاد الثقة".

وأضاف: "مارسيل كولر يشبه رينيه فايلر في قدرته على تطوير قدرات اللاعبين، وهو ما حققه في طاهر محمد طاهر، وفايلر فعله في السابق مع رمضان صبحي".

طالع أيضًا | سيد معوض يختار أفضل لاعب في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وتابع: "أطراف الأهلي عملت بشكل كبير جدًا ونجحت في خلق المساحات لـ علي معلول وأكرم توفيق، وأيضًا ثنائي وسط الملعب كانا جيدين جدًا، وعمرو السولية تحسن أدائه عن المباريات الماضية، وعاد لمستواه في السوبر".

واستكمل: "محمود متولي نجم مباراة كأس السوبر المصري، لاعب عاقل ويجيد التسليم والتسلم وإدارة اللعب من الخلف ومشاركته أساسيًا مكسب مهم للأهلي في الفترة المقبلة".

واختتم: "الجميع كان يُرشح الزمالك للفوز بعد تحقيقه الدوري والكأس في الموسم الماضي، وكان هناك قلق من أداء الأهلي رغم تحقيقه الانتصارات في الفترة الأخيرة".