تحدث مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سبب عدم حضوره مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة أمس الأحد.

وكان الزمالك قدم صفقاته الجديدة في مؤتمر عقد أمس الأحد، بتواجد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، وجمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

طالع | مؤتمر تقديم صفقات الزمالك | نداي: الزمالك الأفضل في إفريقيا.. وسامسون يؤكد: حققت حلمي

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر مقطع فيديو على صفحته بموقع "يوتيوب": "أمس أمير وجمال عبد الحميد عقدا مؤتمرًا صحفيًا من أنجح المؤتمرات، مؤتمر عالمي، ولكن أنا أضحك عندما أسمع ما يتردد بشأن سبب عدم حضوري، وهو لأن هناك مشكلة بيني وبين أمير، هذه (قلة أدب)".

وأضاف: "أنا لم أذهب للمؤتمر لكي يأخذ كل شخص حقه، أمير بذل مجهود كبير لإنهاء هذه الصفقات، ولو ذهبت سأكون النجم، وسأخذ منه الأضواء".

وواصل: "الأمر زاد عن حده، أقول آخر مرة لمجلس إدارة الأهلي أن يوقفوا اللجان الإلكترونية، لأن للصبر حدود، لأن بعد ذلك تعودوا وتبكون".

وأردف: "بالنسبة لـ محمد عثمان محامي النادي الأهلي الذي حصل على حكم بالبراءة، أنت تشوه قضاء مصر، هو سبني بألفاظ قذرة ورغم ذلك القاضي أعطاه براءة، إذن هناك علامة استفهام".

وأستطرد: "سنبدأ الموسم الجديد يوم الأربعاء، والبطل لا يهاب، وهذا يتطلب عدم الحديث عن التفاهات، يوميًا أجلس مع مسؤولين كبار في الدولة لكي يزيد عدد الجماهير، ولكن البعض لا يريد ذلك".

وأكمل: "الـ500 الذين يحضرون في المدرجات ويخلعون ملابسهم، افعلوا ذلك في منازلكم وليس أمام الملايين".

وأتم: "أعظم لاعبين في مصر قمنا بضمهم للزمالك، والنادي المنافس لم يفعل ذلك، هل تريدون أن نستمر في حصد الألقاب أم نتوقف؟ الأمر يعود لكم، الـ500 الذين يحضرون يبدأون بخلع ملابسهم ثم شماريخ وسباب بعد ذلك".