أكد لاعبو الزمالك الجدد، أنهم جميعًا سعداء بالانضمام إلى كتيبة القلعة البيضاء، مُشددين على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير.

وأعلن الزمالك التعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينولا، ونبيل عماد دونجا، وعمر جابر، ومصطفى الزناري، ومصطفى شلبي، ويوسف حسن، وعمرو السيسي، ومحمد صبحي.

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، لتقديم الصفقات الجديدة في مقر القلعة البيضاء.

طالع أيضًا | أمير مرتضى: صفقات الزمالك تمت بشراكة مع فيريرا.. ومحمد صبحي طلب مني العودة للفريق

وقال عمر جابر خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي: "نشكر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وأعتبر هذه الصفقات الأقوى في مصر، ونتمنى أن نكون إضافة قوية للفريق في الموسم القادم، واستكمال ما حققوه من بطولات".

وأضاف محمد صبحي: "سعيد أنني عدت إلى بيتي، وأتمنى أن أكون إضافة، وأشكر المستشار وأمير مرتضى، بذلا مجهودًا كبيرًا، ونحن جئنا من أجل مساعدة فريق الموسم الماضي الذي توج بالدوري والكأس".

وتابع زكريا الوردي: "سعيد بالانضمام لنادي الزمالك الكبير، وبإذن الله نقدم إضافة كبيرة، والفوز بكل الألقاب التي سنلعب عليها هو هدفنا إن شاء الله".

وواصل مصطفى شلبي: "أول شيء أشكر المستشار مرتضى منصور، وأهم شيء أن نكون إضافة للزمالك في الموسم الجديد".

وأكد عمرو السيسي: "تركيزنا كله منصب على تحقيق البطولات مع نادي الزمالك في الموسم الجديد".

وشدد إبراهيما نداي: "الزمالك الأفضل في إفريقيا، ويمتلك لاعبين كبار في صفوف الفريق، وأشكر أمير مرتضى الذي فاوضني للانضمام للقلعة البيضاء، ونعمل على تحقيق البطولات".

واستكمل سامسون أكينيولا: "سعيد بالانضمام للزمالك، وكانت خطوة مهمة وحلم تحقق، والحلم الأكبر هو تحقيق البطولات".

واختتم يوسف حسن: "أحقق حلم من أحلامي بالانضمام إلى نادي الزمالك، وأشكر الجميع".