كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن حيثيات اختيار وضم المحترف سامسون أكينيولا لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "فيريرا اختار سامسون من بين 5 مهاجمين تم عرضهم عليه، وانضم للزمالك على أنه ضمن الـ5 محترفين في قائمة الفريق الأول".

وتابع: "أؤكد إننا كنا نفاوض سامسون قبل أن يتم الإعلان عن قيد لاعبين أجانب في فريق الشباب، وبالتالي لا توجد أزمة من الأساس في قيده مع الفريق الأول".

وأضاف: "سن سامسون ميزة للاستفادة به فنيًا، ونعتبره مستقبل لخط هجوم الزمالك، وأيًا كان سنه أو جنسيته فكان الهدف هو التعاقد معه بناءً على رغبة المدير الفني، ونستطيع ضم 3 لاعبين أجانب آخرين في فرق قطاع الناشئين".

طالع أيضًا.. مؤتمر تقديم صفقات الزمالك | نداي: الزمالك الأفضل في إفريقيا.. وسامسون يؤكد: حققت حلمي

وواصل: "فكرت أن أرحل عن الزمالك في بعض الأوقات بسبب أزمة الحجز على حسابات النادي، لأن ليس من دوري أن أبحث عن الحلول، هذا دور المسؤولين، لا يصح أن شخص ما يستيقظ من النوم ويقرر أن يوقف المركب وسط البحر، والفترة الوحيدة التي لم يكن فيها حجز على الحسابات، كانت فترة اللجان المعينة".

واختتم: "عندنا رئيس نادي قوي ومجلس إدارة محترم، ولكن الموضوع تحول لعند من أشخاص، والزمالك ليس نادي شخص بل ملك لجماهيره".