كشف كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، حقيقة رغبته في مغادرة النادي الفرنسي خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان مبابي قد ارتبط بخطوة الرحيل عن باريس سان جيرمان، هذا الصيف، والانتقال إلى ريال مدريد، ولكنه وقع في النهاية على عقد جديد مع الأمراء.

ورغم تجديد العقد، إلا أن التكهنات حول مستقبل مبابي لم تتوقف، حيث ظهرت تقارير قبل أيام تفيد بأنه لا يشعر بالسعادة في سان جيرمان، كما إنه يتطلع إلى الرحيل في يناير القادم.

مبابي شارك في مباراة اليوم ضد مارسيليا، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدف دون رد في بطولة الدوري الفرنسي.

ورد مبابي على أسئلة الصحفيين عقب المباراة، ومن ضمنها ما يخص رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان وشعوره بالغضب من الإدارة.

وعن ذلك، قال مبابي في تصريحات لشبكة "rmcsport" الفرنسية: "لم أطلب مغادرة باريس سان جيرمان في يناير، كما أنني لست غاضبًا من النادي، هذا ليس صحيحًا، هذا خطأ تمامًا".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية، لم أطلب المغادرة، ظهرت التقارير يوم مباراتنا أمام بنفيكا، لست متورطًا، لا من قريب ولا بعيد في تلك الأخبار، صُدمت تمامًا مثل الجميع".

وواصل: "قد يعتقد الناس أنني متورط ولكنني لست مشاركًا على الإطلاق، كنت آخذ قيلولة، كل الأشخاص الذين يمثلونني لم يكونوا هناك، لذلك شعرنا بالدهشة عندما سمعنا عن الأمر، بعد ذلك كان علينا التعامل معها وكانت هناك مباراة نلعبها، فقط علي أن أقول إنها خاطئة تمامًا وأنا سعيد جدًا".

وأردف: "عندما تلعب في باريس سان جيرمان، فأنت تعلم ما الذي ستدخل إليه، وما الذي ستمر به، في السراء والضراء، عليك أن تكون مستعدًا، أولئك الذين يأتون إلى هنا يعرفون، نحن نحذرهم، نحن في الطريق الصحيح في الوقت الحالي، لكننا نركز على الفوز بالمباريات والألقاب".

واختتم: "الرئيس ناصر الخليفي؟ لم أره سوى اليوم قبل المباراة، حيث تمنى لنا التوفيق".