ذكرت تقارير صحفية أن ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، قد يكون لائقًا لمباراة الديربي ضد مانشستر سيتي مطلع الشهر المقبل.

غاب راشفورد عن آخر مباراتين بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفوز 3-1 على آرسنال قبل أسبوعين.

لكن شبكة "إسبن" العالمية، ذكرت أن الشياطين الحمر يأملون في أن يكون اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا متاحًا لمواجهة مانشستر سيتي في 2 أكتوبر.

وبدأ راشفورد بشكل قوي في الموسم الحالي، حيث سجل 3 أهداف في آخر 4 مباريات له قبل إصابته.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تين هاج يتطلع لتعاقدات جديدة في مانشستر يونايتد خلال ميركاتو الشتاء

يُقال إن الطاقم الطبي بالنادي يعتقد أن الإصابة ليست خطيرة، ويمكن للمهاجم العودة إلى التدريبات مع بقية الفريق الأول في يونايتد، في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

في حين أن الأخبار حول راشفورد إيجابية، فإن مسؤولي يونايتد يتوخون الحذر أكثر مع أنتوني مارسيال، الذي غاب عن الملاعب منذ أغسطس بسبب إصابة في وتر العرقوب.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي عاد إلى النادي في الصيف بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى إشبيلية في النصف الثاني من الموسم الماضي، ظهر مرة واحدة فقط تحت قيادة إريك تن هاج، حيث قدم تمريرة حاسمة في الفوز 2-1 على ليفربول.

تعافى من مشكلة في أوتار الركبة في وقت سابق من الموسم، ومع ذلك فقد قيل إن إصابات أخيل يمكن أن تصبح مشكلة إذا لم يُسمح لها بالراحة.

سيحرص يونايتد على أن يكون لائقًا وجاهزًا مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولية، حيث يأمل تين هاج أن يتمكن فريقه من مواصلة مسيرته القوية.