يُقال إن إريك تين هاج حريص على زيادة تعزيز فريق مانشستر يونايتد في يناير، وسيعقد اجتماعات في الأسبوعين المقبلين لتخطيط "استراتيجية النادي".

لن يخوض الشياطين الحمر أي مباريات حتى 2 أكتوبر بسبب التوقف بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، إلى جانب التوقف الدولي.

اعترف تين هاج بأنه يريد استغلال فترة الراحة لمناقشة تحسينات الفريق في فترتي الانتقالات التاليتين.

لا يزال الهولندي يبحث عن لاعبين جدد، رغم إنفاقه أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

وقال الهولندي: "لدينا العديد من الاجتماعات، علينا تحسين الهياكل داخل النادي وحوله، سننظر أيضًا إلى النافذة في يناير أو الصيف المقبل".

لم يكن مانشستر يونايتد تقليديًا خلال فترة الانتقالات في يناير، حيث تم شراء آخر لاعب رئيسي في الفريق الأول في تلك النافذة هو برونو فرنانديز في عام 2021.

ومع ذلك، وُرد أن مسؤولي النادي مثل المالك جويل جليزر، والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد، ومدير كرة القدم جون مورتون، سيكونون أكثر تركيزًا على الصيف المقبل باعتباره الفرصة الرئيسية التالية للإضافة إلى تشكيلة الفريق.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: اشتباه في إصابة 12 فردًا من مانشستر يونايتد بتسمم غذائي

حتى الآن، أثرت تعاقدات تين هاج بشكل إيجابي على الفريق، رغم البداية السيئة في الموسم، حيث خسر الفريق أول مباراتين له هذا الموسم أمام برايتون وبرينتفورد.

لقد جعل كل من ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا الدفاع يبدو أقوى بعد التكيف مع سرعة الدوري الإنجليزي، في حين أن كريستيان إريكسن وأنتوني ساعدا الشياطين الحمر في المضي قدمًا.

يعتبر الكثيرون أن مان يونايتد قد أفرط في الإنفاق على اللاعبين، ويمكن أن يحاول اتباع نهج أكثر حذرًا في المستقبل للمساعدة في الحصول على مزيد من المرونة في السوق.