قال ليوناردو جالبس المدرب المساعد لنادي بوليفار البوليفي، إن برونو سافيو لاعب فريقه السابق والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي، لديه قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف، موضحًا حقيقة الأنباء التي ترددت عن اعتدائه على حكم وإمكانية إيقافه.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة": "قدرة اللاعب على تسجيل الأهداف، هي الأهم لأي مهاجم، كما أنه يستطيع المشاركة في مراكز الجناح وصانع اللعب والمهاجم الصريح".

وأردف: "برونو يتمتع بقدرات كبيرة جدًا على التحركات في الملعب وصنع اللعب".

فيوتشر يعلن موقفه النهائي من رحيل بوبو وعمر كمال لـ الأهلي والزمالك.. وإيقاف جنش وأحمد رفعت

وواصل مدرب النادي البوليفي: "الكل هنا يعرف النادي الأهلي، هو معروف في العالم أجمع وليس في مصر وقارة إفريقيا فقط".

وتابع: "رحيل اللاعب عن صفوف فريقنا كان قرارًا صعبًا على سافيو والعائلة، ولكنه يرى أنها تجربة مهمة بالنسبة له".

واستكمل: "سافيو لاعب مهم لنا كفريق ورحيله كان قرارًا شديد الصعوبة علينا كونه لاعب مهم ويجب أن نجد له بديلًا، هو لاعب محوري ولا ينبغي له أن يبقى في قارة واحدة وأنا سعيد جدًا له".

واستطرد: "بالتأكيد أتوقع نجاح سافيو مع الأهلي، أعرف الدوري المصري والدوريات العربية بشكل عام، ومتأكد تمامًا أنه سيكون قادرًا على فعل أشياء لا تُصدق ويمتلك قدرات عظيمة في التوافق مع أي فريق جديد، وهذا شيء مهم بالنسبة للاعب أو المدير الفني، وأرى أن له مستقبل عظيم في القاهرة والأهلي".

واختتم معلقًا على ما يتردد بشأن اعتداء سافيو على حكم وكونه مهددًا بالإيقاف، موضحًا: "هذا شيء غير حقيقي، كانت لحظة طبيعية جدًا بين اللاعب والحكم، لا أستطيع أن أقول إنه هاجم الحكم بل كانت مناقشة ليس إلا".