أعلن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، موقف مجلس الإدارة من رحيل محمد رضا بوبو وعمرو كمال عبد الواحد لناديي الأهلي والزمالك خلال الميركاتو الحالي.

وكان فيوتشر قد نجح في الفوز على بيدكو بول الأوغندي اليوم في مواجهة الإياب بدور الـ64 من كأس الكونفدرالية بهدفٍ نظيف وتأهل للمرحلة التالية من البطولة.

طالع أيضًا.. موعد مباراة فيوتشر وكالون إف سي في دور الـ32 من الكونفدرالية

وقال عبد الظاهر السقا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "القرار صدر من مجلس الإدارة بأنه لن يرحل أي عنصر من العناصر الأساسية، نحن نريد الحفاظ على القوام الأساسي للفريق".

وتطرق للحديث عن مشادة محمود جنش مع أحمد رفعت ثنائي الفريق في مباراة الذهاب أمام بول الأوغندي بقوله: "منذ عودتنا إلى مصر، صدر قرار من الإدارة باستبعادهما من الفريق وهما يتدربان بمفردهما، ومن المتوقع أن يتم فرض عقوبة مالية بالإضافة إلى الإيقاف".

واختتم االمدير الرياضي لفيوتشر: "هناك تدعيمات وخلال الأسبوع الجاري سيصل اللاعبون الأجانب الجدد إلى مصر، وخلال 4 أو 5 أيام سنعلن عن الصفقات في مؤتمر صحفي، لقد طورنا نقاط الضعف لدينا والصفقات الجديدة ستكون قادرة على المشاركة في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية".