أكد المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أن مباراة فريقه ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز رفقة النادي البافاري.

بايرن ميونخ يحل ضيفًا على إنتر ميلان مساء الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجيلسمان في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "إنتر ميلان يتمتع بخبرة كبيرة، لديهم مدرب جيد للغاية ولديهم الكثير من الجودة الفردية، يملكون لوكاكو، بالفعل سيغيب، ولكن في خط الوسط لديهم لاعبين رائعين ويدافعون بشكل جيد".

وأضاف: "بايرن ميونيخ هو المرشح الأوفر حظًا للقب دوري أبطال أوروبا، ويجب أن يكون دائمًا هكذا، فريق بهذا الحجم والتاريخ يجب أن يكون دائمًا لديه الطموح ليكون المفضل".

اقرأ أيضًا - نوير: بايرن ميونخ من المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا.. وسنقدم كل ما لدينا ضد إنتر

وواصل: "دوري أبطال أوروبا مُسابقة دائمًا ما تكون مميزة، لم أذهب إلى ملعبهم من قبل أبدًا كمدرب، وأتطلع إلى المباراة التي ستكون مهمة للغاية، وأنا واثق أننا سنبلي بلاءً حسنًا".

وتابع: "تشكيلتنا ضد إنتر ميلان؟ لقد اتخذت بعض القرارات، لدينا لاعبون يملكون نفس المستوى، وجوريتسكا قد يشارك رغم أنه كان مصابًا، ولكنه يتدرب بقوة مع الفريق كثيرًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن ساديو ماني وما يتوقعه منه في دوري أبطال أوروبا: "أتوقع أن يجلب ساديو خبرته، ويسجل، ويساعد، ويقود بالقدوة، هو ليس متحدثًا بصوت عالٍ للغاية، ولكن كشخصية جيدة يمكنه قيادة المجموعة، وهو يجب أن يلعب كما يفعل دائمًا، عندها سنكون جميعًا سعداء جدًا".