أكد الدولي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، أن فريقه سيقدم كل ما لديه ضد إنتر ميلان، في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على إنتر ميلان، مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال نوير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن لدينا مجموعة صعبة مع خصوم جيدين، إنه لأمر خاص أن نبدأ مشوارنا في هذا الملعب، الأجواء غير عادية هُنا، لقد قضينا يومًا رائعًا هنا مع شالكه في ربع النهائي موسم 2011 وأتطلع إلى المباراة".

وأضاف: "نحن نعلم أن إنتر ميلان فريق جيد وسوف نتعامل مع المباراة بطريقة جيدة، نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، نُريد أن نبدأ بداية جيدة من أجل التأكيد على أننا نريد التقدم إلى مرحلة خروج المغلوب".

اقرأ أيضًا - قائمة بايرن ميونخ أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا.. ماني يقود القوة الضاربة

وواصل: "بايرن ميونخ من بين المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، في العامين الماضيين لم ننجح في الوصول إلى المباراة النهائية، الخسارة من فياريال بالعام الماضي أضرت بنا كثيرًا".

وتابع: "ولكن نحن سنحاول إظهار أننا من بين المرشحين، نعلم أن ينتظرنا جدول مباريات مُزدحم بالمباريات، ولكنني أحب اللعب كثيرًا، نحن محترفون وعلينا الالتزام بالجدول الزمني والتركيز على أجسادنا وعقولنا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الأجواء تكون مُختلفة دائمًا في دوري أبطال أوروبا والأجواء أيضًا، إنتر لم يبدأ بمستوى جيد مؤخرًا، ولكننا نركز فقط على أنفسنا".