ظهر حارس مرمى فريق ليفربول، أليسون بيكر، في مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل مواجهة نابولي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "دييجو مارادونا" مباراة الفريقين، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022/23.

وتحدث أليسون في بداية حديثه خلال المؤتمر عن الوافد الجديد، آرثر، حيث قال: "لقد حدث ذلك بسرعة لدرجة أنني تحدثت معه فقط في اليوم الذي أتى فيه، بعد ذلك في ملعب التدريب".

وأضاف: "إنه رجل رائع، سنرى المزيد عنه، أتطلع إليه بشوق أن يكون لائقًا ومستقرًا معنا في الفريق".

وفيما يتعلق ببداية ليفربول غير القوية في موسم الدوري الإنجليزي، قال البرازيلي: "لسنا سعداء على الإطلاق ولكننا لاعبون، وعلينا التعامل مع كل شيء، إذا جئنا إلى هنا بنفس الموقف وفزنا بهم جميعًا، فلن نكون متحمسين للغاية".

وأردف: "إنه موسم طويل ولدينا الأشياء التي يجب تحسينها، نحافظ على هدوئنا ونتحسن لاستعادة طريق الفوز".

وعن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، قال أليسون: "أعتقد أن اليوم التالي صعب للغاية لأنك محبط بسبب عدم الحصول على النتيجة الصحيحة، محبط لأننا لم نفز باللقب".

اقرأ أيضًاقائمة ليفربول لمباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا.. 7 غيابات واستدعاء آرثر

واستكمل: "لكن في النهاية نحن محترفون وعلينا التعامل مع هذه الأمور، إنه أمر صعب حقًا لكنني تعلمت التعامل معه منذ أن كنت صبيًا صغيرًا، علينا الرد، بعد النهائي ذهبت إلى المنتخب الوطني وبعد ذلك لم أعد أفكر في النهائي".

واستمر: "يمكننا أن نحاول استخدام ذلك (خسارة اللقب الماضي) كدافع إضافي ولكن في رأيي لسنا بحاجة إلى ذلك، نحن في مرحلة مجموعات صعبة وهذا دافع كافٍ، سوف نقاتل ثم نتعامل مع الأمور خطوة بخطوة".

وتطرق أليسون للحديث عن مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي، حيث قال: "لقد استمتعت بموسمي مع سباليتي في روما، تعلمت الكثير معه، جميع الفرق الأربعة في المجموعة لديها الفرصة للتأهل، لذلك علينا أن نظهر ما نحن عليه ونأمل أن نتمكن من حسم الصدارة والتأهل".

واختتم: "نحن مستعدون لكل موقف، تحاول أن تتعلم قدر المستطاع ضد المنافسين، أعرف سباليتي لكنها ليست ميزة، أنا أدرك جودة جميع لاعبي نابولي، لاعبون شبان لديهم الرغبة والشغف".