واصل فريق مانشستر يونايتد صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيق انتصار ثالث على التوالي، على ليستر سيتي بهدف نظيف.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الخميس، على ملعب "كينج باور ستاديوم" معقل ليستر سيتي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يبدأ أي من البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو البرازيلي كاسيميرو المباراة، حيث جلسا على مقاعد البدلاء، بأمر المدرب الهولندي، إريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمُر.

وجاء هدف الشياطين الحمُر الوحيد خلال أحداث الشوط الأول من المباراة عبر جادون سانشو، بعد أن تلقى تمريرة من ماركوس راشفورد جعلته في موقف انفراد مع حارس الثعالب ثم سدد الكرة في المرمى.

وسيطر لاعبو مانشستر يونايتد على مُجريات اللعب، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة مع 6 تسديدات من جانب الشياطين الحمُر، على مرمى الثعالب، ولكن الحارس داني وارد كان بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تراجع أداء لاعبي اليونايتد بعض الشيء، وكادت شباك الضيوف أنّ تتلقى هدفًا رائعًا من ركلة حرُة مباشرة ولكن ديفيد دي خيا تألق وتصدى للكرة.

 مما جعل إريك تين هاج يدفع بالبرازيلي كاسيميرو بدلًا من إيلانجا في الدقيقة 59، مع وجود خطورة من جانب أصحاب الأرض.

وبعدها بدقائق حل البرتغالي، كريستيانو رونالدو بالدقيقة 68، بدلًا من صاحب الهدف جادون سانشو، من أجل محاولة إحراز هدف ثانٍ.

وكاد رونالدو أنّ يُسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 82، بضربة مقصية رائعة، ولكن تسديدة البرتغالي مرت أعلى الشباك.

وأهدر البرتغالي، برونو فرنانديز هدف قتل المباراة في الوقت القاتل بالدقيقة 89، بعد تمريرة وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء ولكن، البرتغالي سدد أعلى المرمى.

انتصار مانشستر يونايتد رفع رصيد الشياطين الحمُر للنقطة التاسعة، ليقفز إلى المرتبة الخامسة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة يتذيل بها ترتيب البريميرليج.