تحدث خالد القماش مدير قطاع الناشئين والقائم بأعمال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، علي خوضه لمباراة طلائع الجيش بالدوري بعد قرار إدارة الدراويش بلعب المباراة بفريق الناشئين.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، قد قرر مشاركة فريق الأمل مع عددا من لاعبي الدراويش فى المباراة الأخيرة من عمر المسابقة المحلية، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش على ملعبه بالإسماعيلية، فى ختام منافسات الدوري الممتاز.

وقال القماش خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي: "أنا لست بغريب على هذا المكان، وأخدم النادي في أي موقع باعتباره أحد أبنائه المخلصين".

طالع | يحيى الكومي يعلن مصير الجهاز الفني لـ الإسماعيلي في الموسم الجديد

وأضاف: "يحيي الكومي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس كلفوني بقيادة الفريق في مواجهة طلائع الجيش الصعبة، وعقدت اجتماعات مستمرة مع حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق فى الساعات الماضية، فالإسماعيلي نادٍ كبير لا يقل عن الأهلي أو الزمالك، ويحتاج فقط لبعض التنظيم والهدوء".

وتابع: "سيتم الدفع بمزيج من الناشئين واللاعبين الكبار من أجل إيجاد توليفة مناسبة لتلك المباراة الصعبة، وهناك لاعبين ناشئين واعدين كل ما يحتاجوه الفرصة الكاملة لتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة والتخفيف من حجم الأعباء المالية على خزينة النادي".

طالع | لاعب الإسماعيلي يعلن رحيله رسميًا ويوجه رسالة للجماهير

وأتم: "كنت أتمنى الاعتماد على تلك السياسة في الموسم الماضي، وتكرار العديد من التجارب الناجحة داخل الكرة المصرية فى الآونة الأخيرة".

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني يضم حسني عبد ربه مديرا للكرة، وخالد القماش مديرا فنيا، وعاطف عبد العزيز مدربا عاما، ومحمد حسيب مدربا، وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي.