أعلن لاعب فريق الإسماعيلي محمود عبد العاطي دونجا، الرحيل عن الدراويش في الفترة الحالية، وذلك بعد انتهاء عقده.

وكان دونجا انضم إلى الإسماعيلي في صفقة انتقال حر قادمًا من الزمالك لمدة ثلاث مواسم تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال دونجا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "ما أسرع الأيام، 3 سنوات ونصف مرت دون أن أشعر داخل جدران هذا الصرح الكروي العظيم، ذلك الحصن الأصفر، الذي بمجرد دخوله تأثرك رائحة عبق الماضي العظيم".

وأضاف: "التاريخ الذي تشهد عليه تلك الجدران، إنه النادي الإسماعيلي الذي يرقد كماسة في صحراء ذلك الصراع المادي الموحش بين الأندية، الذي يخبرك أن البقاء للأغنى، لكن كلي ثقة في إنه عائد، ذلك المارد الذي وإن استفاق لن يرحم، شكرا لهذا النادي وجمهوره العظيم الذي تحمل وما زال في انتظار صحوة تشفي الصدور وترسم البسمة على الوجوه".

محمود عبد العاطي دونجا

وتابع: "بالنسبة لي فعلت ما أقدر عليه، ولم أبخل بنقطة عرق واحدة طوال تلك المواسم، ويشهد الله، لكن لم أر أبدا يد قد تصفق دون الأخرى".

طالع | يحيى الكومي يعلن مصير الجهاز الفني لـ الإسماعيلي في الموسم الجديد

وأكمل: "عموما أوجه شكري لكل شخص داخل هذا النادي الذي أضاف لتاريخي قيمة وشرف سأحكيه لأبنائي، شكرا للجماهير العظيمة اللي عمرها ما اتخلت عن النادي في أي محنة، بالعكس بتبقي هي الدرع السند للنادي، وهي الوحيدة بعد ربنا اللي بتخرج النادي من أي كبوة".

وأتم: "شكرا إخواتي اللاعبين اللي ما شوفتش منهم غير كل خير، بشكر الجهاز الفني والإداري والطبي وأخيرا المسؤولين عن غرفة الملابس، اللي لازم أذكرهم بالاسم عمي درويش وعمي عواد وميمي وسيد، شكرا ليكم على كل حاجة".