أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل مستمر في عمله، مُشددًا على عدم وجود نية للتغيير، خاصة بعد نجاحهم في إنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن": "الاستقرار كان سببًا في تحسن نتائج الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل، ونتائج الموسم الجديد ستختلف كثيرًا بعد أن ندعم الفريق بصفقات قوية منتظرة".

وتابع: "التبرعات المالية للأندية ليست فكرة جديدة، وهناك العديد من الأندية نفذت هذا الأمر من قبل بشكل جيد، لكن في الإسماعيلي لم تنجح الفكرة بشكل ملحوظ".

طالع أيضًا.. خاص.. الإسماعيلي يحبط الزمالك بـ شروط تعجيزية للاستغناء عن عبد الرحمن مجدي

وعن خسارة الإسماعيلي أمام إنبي بهدفين دون رد في الجولة 33 من عمر الدوري المصري، علق الكومي: "ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي إنبي مشكوك في صحتها، وتعجبت من سرعة احتسابها، كما أن الأخطاء التحكيمية أضرت الدراويش كثيرًا هذا الموسم".

واختتم: "سنخوض مباراة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من الدوري باللاعبين الناشئين للوقوف على مستوى المميزين من بينهم، وتشكيل قوام لبناء فريق للموسم القادم ما بين الشباب والخبرات والصفقات الجديدة التي سنتعاقد معهl في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة".