أكد نجم فريق ليفربول محمد صلاح، أنهم ينظرون إلى مواجهة مانشستر يونايتد بمنتهى الجدية، على الرغم من الوضع السيء للشياطين الحمر في الوقت الحالي.

ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، مساء غدًا الإثنين.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يوضح سر غضبه بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد.. ورد فعل كلوب

ويخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو يتذيل جدول الدوري الإنجليزي بلا رصيد، بعدما خسر أول مباراتين وذلك أمام برايتون وبرينتفورد.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال، هذه الفرق الكبرى دائمًا ما تريد اللعب ضدها، سيظل دائمًا ديربي".

وأضاف: "تلك المنافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد ستكون دائمًا موجودة لأننا فزنا بالدوري مرات أقل مقارنة بهم، هناك دائمًا تلك المنافسة بين الفريقين وستظل موجودة إلى الأبد لأنه، من منظور التاريخ، أكبر فريقين في إنجلترا".

وبسؤاله عما إذا كانت مباراة يوم الإثنين ستتيح الفرصة لـ ليفربول من أجل تعميق محنة مانشستر يونايتد، أجاب محمد صلاح: "حسنًا، لا أريد أن أصب المزيد من البنزين على النار، لكنني أعتقد أنهم متحمسون جدًا لهذه المباراة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: ليفربول ومانشستر يونايتد أكبر ناديين في إنجلترا.. وفارق النقاط مع السيتي لا يشغلنا

وأوضح: "نحن متحمسون للغاية لهذه المباراة أيضًا، لذلك دعونا نرى ما سيحدث، لا أنظر إلى هذه المباراة بهذه الطريقة لأنهم لا يزالون فريقًا كبيرًا مع لاعبين كبار".

وأردف: "لم يبدأوا بشكل رائع لكنهم يريدون الفوز ضدنا، لذا من جانبي لدي الكثير من الاحترام لهم وأنا متأكد من أنهم يريدون القتال بكل ما في وسعهم للفوز بتلك المباراة أيضًا".

وأكد: "لن يكون الأمر سهلاً ولا أفكر في أنني سأحرز هدفًا أو هدفين أو ثلاثة، أعلم أنها ستكون مباراة صعبة حقًا، لديهم لاعبون كبار ولديهم مدرب كبير، لذا فإن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق".