يرى النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن تقليل الفجوة بينهم وبين مانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وكان ليفربول قد تعادل في أول مباراتين في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، مع فولهام وكريستال بالاس.

أما مانشستر سيتي فقد تمكن من الفوز على كل من وست هام وبورنموث، ليتصدر جدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني عشر.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لم نبدأ الموسم بالطريقة التي كنا نريدها، ولكن ما حدث جزء من لعبة كرة القدم، لقد خسرنا 4 نقاط في أول مباراتين، هذا يمكن أن يحدث، لم نكن نريد ذلك، بالتأكيد الجميع يرغب في الفوز وإظهار كل ما لديه".

وأكد: "الجميع متحمس لهذا الموسم، الجميع يريد إظهار ما لديه مرة أخرى، علينا فقط الاستمرار والمضي قدمًا".

وأضاف: "كل ما علينا فعله هو المضي قدمًا والتركيز على ما هو قادم، نحن لا يمكننا تغيير ما حدث في الماضي، وبهذه الطريقة نركز على مباراتنا المقبلة".

وواصل: "نحن لا نريد إهدار النقاط، لا يمكننا فقد النقاط في وقت مبكر، خاصة في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسي، تلك الأندية لا تهدر نقاطًا بسهولة، ولذلك علينا التركيز على كل مباراة قادمة".

اقرأ أيضًا.. توتي عن مركز محمد صلاح في الكرة الذهبية: لم أفهم المعايير على مدار 30 عامًا

واستكمل: "تقليل الفجوة مع مانشستر سيتي؟ أعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير في ذلك، لا يتعين علينا التفكير في ذلك الآن".

وفيما يتعلق بمواجهة مانشستر يونايتد يوم الإثنين، قال صلاح: "دائمًا ما تكون تلك المواجهة خاصة للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونا هما أكبر فريقين في إنجلترا، من الناحية التاريخية، إنها مباراة خاصة للجميع".