دشنت جماهير اتحاد جدة "هاشتاج" من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر للمطالبة برحيل لاعبه الجديد المصري طارق حامد وحمل الهاشتاج عنوان: "محور سوبر يا ادارة الاتحاد".

وكان طارق حامد انضم للعميد في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء عقده مع الزمالك ليوقع مع الفريق الجداوي لموسمين حتى يونيو 2024 مقابل 2.5 مليون دولار راتب سنوي.

وشارك طارق حامد بصفة أساسية في فوز النمور بهدف نظيف وديا مساء السبت أمام لوزيرين السويسري لكن اللاعب ارتكب خطأ تسبب في ركلة جزاء كما نال بطاقة صفراء.

اقرأ أيضا..بمشاركة طارق حامد وحجازي.. اتحاد جدة يفوز على لوزيرن بهدف وديًا

طارق حامد

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية فإن جماهير الاتحاد تشعر بالقلق بسبب تدخلات طارق حامد العنيفة وتخشى أن يتعرض للكثير من البطاقات الملونة وطالبت ادارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بالتعاقد مع لاعب آخر في مركز الوسط الدفاعي مع رحيل طارق حامد في الصيف الحالي.

وطالبت جماهير اتحاد جدة ببقاء اللاعب البرازيلي برونو هنريكي مع رحيل طارق حامد اللاعب المصري المنضم حديثًا لـ الاتحاد قادمًا من الزمالك.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.