يواصل اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي محاولاته لتعزيز صفوف الفريق وتحقيق مطالب المدرب البرتغالي نونو سانتو في الصيف الجاري.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

ويتبقى للفريق الجداوي صفقة أجنبية واحدة فقط لتؤكد صحيفة "الشرق الأوسط" أن القرار داخل النادي بالاتفاق بين المدرب ومجلس الإدارة هو التعاقد مع قلب دفاع ليصبح شريكًا مثاليًا لأحمد حجازي في دفاعات النمور في الموسم المقبل 2022-2023.

اقرأ أيضا..صحيفة سعودية: أحمد حجازي وطارق حامد صمام أمان اتحاد جدة

وصول قلب دفاع أجنبي للاتحاد كصفقة أخيرة على مستوى المحترفين سوف يعني ذلك صرف النظر عن فكرة ضم المغربي أشرف بن شرقي اللاعب الذي ارتبط بارتداء قميص الفريق في الفترة الماضية.

ويمتلك الاتحاد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بجانب المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله بالإضافة إلى البرازيليين مارسيلو جروهي وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو وروماينهو وينتظر أن يحسم مسؤولو الاتحاد صفقة أجنبية أخرى تكمل عقد محترفي الفريق الـ8 للموسم الرياضي الجديد.

ويخوض النمور أولى مبارياتهم الودية التحضيرية ضد فيورنتينا الإيطالي يوم 31 يوليو، ثم سيلعب مع ريد بول سالزبورج في 7 أغسطس، بينما يلعب يوم 12 أغسطس الودية الثالثة أمام الوحدة الإماراتي، ثم آخر الوديات ستلعب في جدة يوم 19 أغسطس، ولم يعلن الفريق الجداوي حتى الآن عن منافسه في تلك المباراة.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.